اخبار رياضية

توخيل ينتقد لاعبي تشيلسي بعد رباعية آرسنال ويعترف: لسنا جاهزين للموسم

أطلق توماس توخيل تحذيرًا بشأن نشاط انتقالات تشيلسي وشكك في التزام لاعبيه الحاليين بعد مشاهدة فريقه يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام آرسنال، فجر اليوم الأحد.

وخسر تشيلسي بأربعة أهداف دون رد أمام آرسنال، في نهائي كأس فلوريدا الودي في الولايات المتحدة الأمريكية.

النتيجة لم تترك توخيل يوجه أصابع الاتهام إلى لاعبيه فحسب، بل أدت أيضًا إلى مناشدة عامة بشأن النشاط في سوق الانتقالات.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية: “أنا بعيد عن الاسترخاء، لقد استحقينا أن نخسر وهو أمر عادل بما فيه الكفاية لأننا ببساطة لم نكن جيدين بدرجة كافية، ببساطة لم نكن قادرين على المنافسة”.

وأضاف: “الأسبوع الماضي يثبت وجهة نظري، أفضل تمامًا ألا أكون على صواب، لقد فعلت كل شيء لأثبت أنني على خطأ، لكن في الوقت الحالي أشعر أنني كنت على صواب”.

وواصل: “ألقي نظرة على الموسم الماضي وأجزاء من اللعبة التي عانينا فيها، وأجزاء من الموسم عانينا فيها، ثم تمت معاقبتنا وتركنا لاعبين، ويحاول بعض اللاعبين تركنا، وهذا هو الوضع الحالي”.

وأردف: “لذلك كان لدينا نداء عاجل للاعبين المتميزين، لدينا لاعبين يتمتعون بالجودة ولكننا لسنا منافسين بهذا الشكل، لسوء الحظ يمكنك رؤية ذلك اليوم”.

تعاقد توخيل مع رحيم سترلينج وكاليدو كوليبالي لكنه يسعى للحصول على مزيد من التعزيزات الدفاعية للفريق الذي خسر أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن لحساب ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.

اقرأ أيضًا.. توخيل عن المنافسة على لقب البريميرليج: خسرنا أمام فريق لن يلعب في دوري أبطال أوروبا

وأردف: “الجزء المقلق هو أن مستوى الالتزام البدني والذهني لهذه المباراة كان أعلى بكثير بالنسبة لـ آرسنال مما هو عليه بالنسبة لنا”.

وأوضح: “كانت هذه هي التشكيلة التي سيحاولون البدء بها في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، لم تكن بالتأكيد أقوى تشكيلة لدينا، هذا جزء من تفسير ولكن جزء صغير فقط والجزء الآخر مثير للقلق”.

واعترف: “لا أستطيع أن أضمن أننا سنكون جاهزين خلال أسبوعين، رأيت اليوم فريقًا من آرسنال لديه فكرة عن كيفية اللعب إلى مستوى من الإرهاق ومستوى من الالتزام البدني لا يمكننا مواجهته، وكذلك مستوى من عقلية الالتزام، الذي نفتقر إليه لأن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يفكرون في الرحيل، يبحثون عن خيارات أخرى، ولدينا لاعبين غادروا، أعتقد أن هذا واضح في الوقت الحالي”.

يواجه تشيلسي مباراة ودية أخيرة قبل الموسم ضد أودينيزي في إيطاليا يوم الجمعة، قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه أمام إيفرتون في 6 أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى