اخبار رياضية

تقارير: مانشستر يونايتد يقترب من صفقة كاسيميرو.. وليفربول السبب

ادعت صحيفة “ذا أثلتيك” الأمريكية أن نادي مانشستر يونايتد قد اقترب أكثر من حسم صفقة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كاسيميرو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم كاسيميرو في الساعات القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، وأصبح هناك ترحيب من جاب اللاعب البرازيلي بتلك الخطوة.

يريد مانشستر يونايتد ضم كاسيميرو قبل مباراة ليفربول المهمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”، وفقًا لبرنامج “شيرينجيتو” الإسباني.

اقرأ أيضًا.. سمير عثمان يوضح مدى صحة قرارات حكم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

بينما زعمت صحيفة “ذا أثلتيك” أن هناك مفاوضات متقدمة بين مانشستر يونايتد واللاعب وريال مدريد، وعرض النادي الإنجليزي راتبًا أسبوعيًا يضع كاسيميرو بين فئة الأعلى في الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن في حال قدوم كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد، سيكون الاهتمام بضم لاعب برشلونة ومنتخب هولندا، فرينكي دي يونج، قد انتهى.

كاسيميرو ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب مانشستر يونايتد في ضمه قبل غلق سوق الانتقالات، هناك عودة من جديد لضم جناح أياكس أمستردام، أنتوني، بحسب شبكة “سكاي سبورتس”، ولكن الصعوبة تكمن في أن النادي الهولندي لا يرغب في التخلي عن البرازيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى