اخبار رياضية

تقارير: ريال مدريد مهتم بضم لاعب يوفنتوس في الصيف

لم يقم نادي ريال مدريد بإجراء تعاقدات كبيرة كثيرة في السنوات الماضية من الناحية المادية، لإجراء تحسينات في إنشاءات النادي وملعب سانتياجو برنابيو.




وبحسب موندو ديبورتيفو نقلا عن Fichajes.net، فإن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي، فيدريكو كييزا في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع الظروف الصعبة التي يعيشها اللاعب مع نادي السيدة العجوز.

اقرأ أيضًا.. آس: غضب في ليفربول من ريال مدريد قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

ينتهي عقد كييزا الحالي في يونيو 2025، وعاد منذ فترة قصيرة بعد غياب طويل بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي وإجرائه لعملية جراحية في الركبة، لكنه ليس لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب ماسميليانو أليجري.

ولم يتعاقد ريال مدريد مع أي لاعب في صيف عام 2020، وفي صيف عام 2021 تعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا مجانا قادما من بايرن ميونخ، وإدواردو كامافينجا مقابل 31 مليون يورو، وفي صيف 2022، تعاقد النادي الملكي أنطونيو روديجر مجانا وأوريلين تشواميني مقابل 80 مليون يورو.

كان ريال مدريد قد تأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد ريمونتادا مثيرة أمام فياريال والفوز 3-2، ليواجه أتلتيكو مدريد في ربع نهائي البطولة.

على الجانب الآخر، يبحث إداريو نادي يوفنتوس الإيطالي عن بديل مناسب للمدرب ماسميليانو أليجري، ويتواجد زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد بين المرشحين لخلافة الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى