اخبار رياضية

تقارير توضح موقف جافي من تجديد عقده مع برشلونة حال ضم برناردو سيلفا

أفادت تقارير صحفية أن جافي لاعب برشلونة الإسباني أبلغ إدارة النادي بأنه لن يجدد عقده حال تعاقد البلوجرانا مع برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

وبحسب المعلومات الواردة من “Betevé”، فإن لاعب الوسط الأندلسي سيعيد التفكير في التجديد إذا وقع برشلونة مع برناردو سيلفا، ليتمكن من الانتظار حتى نهاية السوق لتوقيع الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع البارسا بعد شد وجذب طويل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، مصادر من نادي برشلونة أكدت أن الاتفاق بين برشلونة وجافي ثابت وأن التجديد ليس في خطر.

خلال الموسم الماضي، أجرى نادي برشلونة وممثل جافي، إيفان دي لا بينيا، مفاوضات مكثفة لتجديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في 30 يونيو، مع بعض اللحظات المتوترة مثل تصريحات جوان لابورتا التي هاجم فيها بشكل مباشر الوكيل.

اقرأ أيضًا | برشلونة يحسم قراره بشأن برناردو سيلفا رغم موقف دي يونج

وأخيرًا، تم التوصل إلى اتفاق، وفقًا لماتيو أليماني المدير الرياضي، سيتم التجديد بمجرد بلوغ جافي سن الرشد (وكان ذلك يوم الجمعة الماضي).

تؤكد مصادر من نادي برشلونة أن الأمر يتعلق بتحديد التاريخ والوقت وأنهم يقبلون الاتفاقية على أنها جيدة، بغض النظر عما إذا كان هناك المزيد من التعاقدات في خط الوسط ​​أم لا.

ويوضح التقرير أن التجديد يتأخر لأن أولوية النادي الآن هي حسم ملف الراحلين، وليس لأن مبدأ الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع اللاعب موضع تساؤل.

جافي مسجل مع فريق الشباب وقبل تسجيله مع الفريق الأول، يجب حل مشاكل “اللعب المالي النظيف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى