اخبار رياضية

تقارير: برشلونة متفائل بتسجيل كوندي قبل مباراة بلد الوليد

يشعر نادي برشلونة بالتفاؤل حول إمكانية تسجيل لاعبه الفرنسي جوليس كوندي، قبل مباراة بلد الوليد بالدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة لملاقاة بلد الوليد مساء الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يُقام على ملعب “كامب نو”، بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

برشلونة نجح في 13 أغسطس الجاري، في تسجيل الصفقات الجديدة، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، وحتى اللاعبين الذين جددوا عقودهم بعد 30 يونيو، باستثناء كوندي.

ورغم أن برشلونة حصل على 868 مليونًا من بيع 4 روافع اقتصادية، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لتسجيل كافة اللاعبين، مع إنفاق النادي أكثر من 100 مليون يورو على ليفاندوفسكي ورافينها فقط.

اقرأ أيضًا.. تشافي يبعث رسالة تهديد لقادة برشلونة: ليفاندوفسكي لديه 7 مميزات ومنزعج من وضع كوندي

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة على وشك الحصول على الموافقة على تسجيل كوندي دون الحاجة لإجراء المزيد من عمليات البيع.

ويوجد هامش حتى الساعة السادسة من بعد ظهر الأحد (ساعة ونصف قبل المباراة) لكن النادي يأمل في الحصول على الضوء الأخضر قبل ذلك.

وقالت الصحيفة إن رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” الجهة المنظمة للمسابقة ستُعطي برشلونة الضوء الأخضر للتسجيل لأنها تقدر الجهود التي يبذلها النادي بتفعيل الروافع الأربعة وللتعديلات التي تم إجراؤها على متغيرات عقود لاعبي كرة القدم.

برشلونة استفاد كذلك من تسجيل بابلو توري أيضًا مع الأكاديمية، بينما العامل الرئيسي الذي سيساعد النادي في تسجيل كوندي هو رحيل مواطنه صامويل أومتيتي والذي انضم إلى ليتشي الإيطالي على سبيل الإعارة.

جوليس كوندي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى