اخبار رياضية

تشيلسي يحدد شرطًا للموافقة على بيع أزبيليكويتا لـ برشلونة

حدد نادي تشيلسي شرطًا للموافقة على بيع سيزار أزبيليكويتا الظهير الأيمن للفريق إلى نادي برشلونة، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يعمل على تعزيز صفوفه الدفاعية، إذ يريد النادي الكتالوني العودة إلى المُنافسة على الألقاب من جديد والتتويج بالبطولات.

ودخل برشلونة في مفاوضات مع تشيلسي من أجل شراء أزبيليكويتا الذي يتبقى عام واحد فقط على نهاية عقده في ستامفورد بريدج، ولا يريد التجديد، ويرغب المدافع المُخضرم في العودة إلى إسبانيا.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن تشيلسي لن يقوم بالموافقة على عرض برشلونة إلا بعد الانتهاء من ضم مدافعين جُدد.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستعد لإبرام صفقة رافينها رسميًا

تشيلسي في مفاوضات مع مانشستر سيتي لإعادة ناثان آكي من جديد، كما يتواصل مع نابولي لضم السنغالي كاليدو كوليبالي، ولكن النادي اللندني لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي بعد.

وقالت الصحيفة أن تشيلسي لا يمانع استمرار أزبيليكويتا ويرحل بالمجان مع نهاية الموسم الجديد 2022/2023، في ظل حاجة النادي لمدافعين وعدم إبرام صفقات دفاعية جديدة.

وأوضحت الصحيفة أن أزبيليكويتا من جانبه سوف يضغط على إدارة تشيلسي لقبول انتقاله إلى برشلونة في ظل رغبته في الانتقال إلى الليجا.

برشلونة لديه اتفاق بالفعل مع أزبيليكويتا، حيث قدم النادي الكتالوني لقائد تشيلسي عقدًا لمدة عامين حتى 2024، ولكن ينتظر موافقة إدارة النادي اللندني لحسم الصفقة رسميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى