اخبار رياضية

تشيلسي يتفوق على برشلونة في صراع كوندي وتشافي يتدخل

يجب أن يقرر جول كوندي مصيره في الساعات القليلة المقبلة، وقد قام تشيلسي وبرشلونة بالفعل بحيلهما في محاولة للتعاقد مع أحد أكثر اللاعبين تقدمًا في السوق.

كان نادي برشلونة واثقًا من أن تشيلسي لن يدخل العرض النهائي لكوندي، لكن استحالة التوقيع مع ناثان آكي من مانشستر سيتي وبرينسيل كيمبيمبي من باريس سان جيرمان، دفعت البلوز لتغيير أهدافهم والعودة للفرنسي.

مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز كان على اتصال بكوندي في الساعات الأخيرة لمحاولة إقناعه بالتوقيع لبرشلونة، لكن كل شيء مفتوح أكثر من أي وقت مضى وقد يكون قراره وشيكًا، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية.

تحدث تشافي شخصيًا مع جميع اللاعبين الذين استهدفهم برشلونة هذا الموسم وكان ظهوره مفتاحًا لبعض اللاعبين للتشبث بالتوقيع مع فريق البلوجرانا.

لكن كانت هناك واحدة كانت الاتصالات فيها أكثر ثباتًا وهو الاتصال مع كوندي، المدافع الذي يحبه مدرب البلوجرانا، والذي يعتبره المدافع الحقيقي في المستقبل.

لهذا السبب تدخل تشافي في منتصف هجوم تشيلسي لتذكير لاعب كرة القدم بمدى أهميته في برشلونة الجديد، ويأمل أن يكون الفرنسي قادرًا على تحمل الضغط، رغم أن برشلونة ليس لديه ما يفعله ماليًا.

عرض تشيلسي أعلى من برشلونة بكثير، وليس هذا فقط، يحافظ النادي اللندني على عرض الراتب الذي قدمه الصيف الماضي، والذي يتجاوز 10 ملايين صافي لكل موسم.

اقرأ أيضًا | بعد ليفاندوفسكي.. برشلونة يقترب من حسم صفقة جديدة

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن تشيلسي قدم بالفعل عرضًا محسنًا لإشبيلية وقدره 55 مليون جنيه إسترليني.

ويفيد التقرير أن هناك اتفاق بين تشيلسي وكوندي على الشروط الشخصية للعقد، ويريد إشبيلية قبول عرض البلوز على عرض برشلونة لأنه يقدم نقودًا مباشرة، بينما كان برشلونة يقترح لاعبين مثل ممفيس ديباي.

ودع كوندي الجماهير بعد مغادرته ملعب التدريب بالنادي يوم الأربعاء، ويأمل في التوصل إلى اتفاق يوم الخميس بشروط شخصية سارية بالفعل.

برشلونة، كما أوضحت “سبورت” قبل أسابيع، علم بهذه الأرقام وأوضح لكوندي منذ وقت طويل أنه سيكون من المستحيل الوصول إليهم ولا حتى الاقتراب.

ورغم ذلك، كان كوندي يعطي الأولوية دائمًا لبرشلونة، نظرًا لأن اهتمامه الرياضي كان أكثر حدة في العام الماضي.

إذا اختار كوندي تشيلسي، فقد يتم إغلاق العملية في الساعات القليلة القادمة، ولن يتمكن لاعب كرة القدم حتى من السفر إلى المرحلة الثانية من بطولة Sevillistas التي ستقام في البرتغال.

في حالة تحمل كوندي الانسحاب، فلن يكون أمام إشبيلية خيار سوى التفاوض مع برشلونة، النادي الأندلسي لا يريد أن يدخل هذا السيناريو ولو عن بعد، ويأمل أن يسير كل شيء على الطريق الصحيح حتى يذهب الفرنسي إلى الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى