اخبار رياضية

تشافي: برشلونة قطع خطوة للأمام بعد هزيمة الكلاسيكو.. ونريد جعل الكامب نو حصنًا

أبدى تشافي هيرنانديز رضاه عن المباراة وفوز برشلونة الساحق على أتلتيك بلباو، في مباراة الجولة 11 من الليجا، مشيدًا بالأداء الممتاز لـ عثمان ديمبلي، الذي سجل هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وتغلب برشلونة على أتلتيك بلباو برباعية دون رد، وذلك قبل مواجهته المقبلة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات. 

وتحدث تشافي في مؤتمره الصحفي عقب المباراة، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحاته، وقال: “لقد كنا جيدين للغاية، لقد لعبنا بقوة، وضعنا لاعب خط وسط آخر ووجدنا تفوقًا عدديًا، لقد كانت مباراة كاملة للغاية، أظهرنا تضامنًا، انتصار جيد، والآن نواصل”.

وأضاف: “كنا نعلم أنهم سيضغطون بقوة، أنا سعيد لكن يمكن التحسين، لابد من فهم التفوق العددي، لقد خطا الفريق خطوة للأمام بعد هزيمة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، إنهما مباراتان جيدتان، يجب أن يكون الكامب نو حصناً، الأجواء رائعة”.

وعن أداء ديمبلي، أكد تشافي: “اللاعبون يجعلون الأمر صعبًا بالنسبة لي، هناك منافسة، هذه ميزة للمجموعة، الكل يعمل بشكل جيد ويعمل من أجل الفريق، ديمبلي لديه إمكانات كبيرة لإحداث فرق، واليوم كان نجمًا، لهذا السبب كنت أريده أن يبقى”.

اقرأ أيضًا | تشافي يطمئن جماهير برشلونة حول إصابة جافي ويثير الشكوك بشأن روبيرتو

وتابع مدرب برشلونة: “أنت تحلل بناءً على النتيجة وفي يوم المباراة أمام إنتر ميلان لم نكن سيئين، أمام ريال مدريد كنا أكثر كثافة، لكن كانت لدينا خياراتنا، في المواجهة أمام بايرن ميونخ كان يمكن الفوز بها أيضًا، لكن لا يمكنك التحليل فقط من خلال النتيجة ولكن بالطريقة التي لعبنا بها، نحن نهتم كثيرًا بالطريقة، اليوم ظهرت بشكل مثالي تقريبًا”.

وسُئل تشافي عن مواجهة الكلاسيكو والهزيمة من ريال مدريد، ورد: “لقد كانوا أكثر نضجًا، وليس هناك من يجب إلقاء اللوم عليه، لكننا بخير وعلينا أن نصدق ونستمر، الناس يريدون الفوز”.

وحول المنافسة في الليجا، أشار تشافي: “لا أعتقد أن مستوى الليجا قد انخفض، أعتقد أنه ارتفع، هناك ريال سوسيداد وإشبيلية وأتلتيكو وريال مدريد قوي وهم الأبطال الحاليون لدوري الأبطال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى