اخبار رياضية

تحركات برشلونة تنعش آمال مانشستر يونايتد في ضم دي يونج

يعتقد برشلونة أن مانشستر يونايتد لا يزال حريصًا على ضم فرينكي دي يونج، وفقًا للتقارير، مع سعي البارسا لتعزيز مركز خط الوسط، يستهدف النادي الإسباني صفقة بالفعل من الدوري الإنجليزي. 

أراد إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد، استعادة اللاعب الهولندي الدولي في الصيف، لكن لم تحسم الصفقة واكتفى بوصول كاسيميرو بدلًا من ذلك.

طارد مانشستر يونايتد نجم برشلونة دي يونج بقوة في الصيف، حيث حدد تين هاج بسرعة مواطنه الهولندي كهدف ذي أولوية عند توليه المسؤولية من رالف رانجنيك.

ومع ذلك، انتهى الأمر بلاعب خط الوسط بالبقاء في نو كامب، معتقدًا أنه يمكن أن يكون لاعبًا رئيسيًا لتشافي.

ووفقًا لصحيفة “إكسبريس” البريطانية يعتقد برشلونة أن مانشستر يونايتد لا يزال حريصًا على دي يونج.

ورغم تعاقدهم مع كاسيميرو من ريال مدريد، إلا أن الشياطين الحمر يعرفون أنهم بحاجة إلى تحسين فريقهم من أجل إعادة أيام المجد إلى أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا | وكيل كيسيه يرد على أنباء رغبته في الرحيل عن برشلونة

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، برشلونة سيستهدف لاعب وسط نيوكاسل، برونو جيمارايش كبديل محتمل، مما ينعش آمال مانشستر يونايتد في سعيهم خلف دي يونج. 

وانضم جيماريش لصفوف نيوكاسل قادمًا من ليون الفرنسي، مقابل 40 مليون يورو، وشارك معهم في 27 مباراة بمختلف المسابقات، مسجلًا 7 أهداف.

برشلونة ارتبط بالفعل بعدة أسماء لتدعيم خط الوسط، من بينهم مارتن زوبيميندي، لاعب وسط ريال سوسييداد، ونجولو كانتي من تشيلسي.

ومع اقتراب سعي برشلونة على المدى الطويل لاستقطاب برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، تحول انتباه فريق تشافي إلى النجم البرازيلي جيماريش.

ينضم فريق تشافي إلى تشيلسي ومنافسه ريال مدريد كخاطبين محتملين لجيماريش، الذي سرعان ما أصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في خط الوسط في أوروبا.

كان الفريق الكتالوني يحاول التعاقد مع سيلفا من مانشستر سيتي لمدة 6 أشهر، ولكن في النهاية تم استبعاده من التعاقد مع لاعب خط الوسط – الذي تبلغ قيمته 80 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى