يلا شوت لايف

تاريخ الدورى الانجليزى الممتاز

بث يلا شوت مباريات الدورى الانجليزى

عند البحث عن أفضل كرة قدم في العالم ، لا يتعارض المرء مع الاعتقاد بأن كأس العالم أو دوري الأبطال هي البطولة الأولى في العالم. قد تكون محقًا عندما تعتقد أن كأس العالم هي الحدث الأكبر ، لكنها لا تقدم أعلى مستوى في كرة القدم عام بعد عام. عندما تبحث عن الأفضل ، فإن الدوري الإنجليزي هو المركز الأول في أوروبا والعالم. ستجد العديد من أفضل لاعبي العالم في الدوري من دروجبا إلى توريس إلى أشلي كول إلى كارلوس تيفيز وغيرهم الكثير.

كان Barclays Premier موجودًا منذ عام 1992 وهو أعلى مستوى في نظام الدوري الإنجليزي لكرة القدم. هناك 20 فريقًا مختلفًا في الدوري ويعملون مع الهبوط والترقية مع دوري بطولة كرة القدم الذي كان موجودًا منذ عام 1888. منذ إنشائه في عام 1992 أصبح الدوري الأكبر من حيث الإيرادات مع أكثر من 2 مليار يورو قادم من أجله. المواسم 08-09. لقد مر الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة رعاة مختلفين للألقاب منذ إنشائه. حاليا يتم رعاية الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل باركليز مما يجعله دوري باركليز الممتاز. اعتبارًا من هذا الوقت هو الدوري المصنف رقم واحد وفقًا لاتحاد الاتحادات الأوروبية لكرة القدم.

تستطيع مشاهدة بث مباشر مباريات الدورى الانجليزى الممتاز فى كل مرة هنا عبر موقع يلا شوت اكبر موقع بث مباشر مباريات فرق الدورى الانجليزى الكبيرة مثل ليفربول ارسنال مانشستر يونايتد تشيلسى وغيرهم من عمالقة اندية الدورى الانجليزى الممتاز.

الدوري هو رابع أعلى دوري من حيث الأرباح أو أي رياضة أخرى في العالم. إنه يتتبع الثلاثة الكبار فقط في الولايات المتحدة (الدوري الوطني لكرة القدم ، دوري البيسبول الرئيسي ، الاتحاد الوطني لكرة السلة) مما يجعل الدوري الإنجليزي أكبر دوري رياضي خارج الولايات المتحدة.

تصدرت الدوري الإنجليزي الممتاز بأربعة فرق أرسنال وبلاكبيرن روفرز وتشيلسي ومانشستر يونايتد منذ بداية الدوري. فازت هذه الفرق الأربعة بجميع ألقاب الدوري. يتصدر مانشستر يونايتد المجموعة بإحدى عشرة بطولة لكن تشيلسي حاصره منافسه وبطل العام الماضي. تتنافس جميع الفرق العشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز كل عام على كأس الملكيت الذي يحمل أسماء جميع الفرق منذ بداية الدوري على الكأس. في عام 2004 ، تلقى آرسنال نسخة ذهبية فريدة من الكأس للدلالة على خوضه الموسم دون أي هزيمة.

يرسل الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا أربعة فرق إلى دوري أبطال أوروبا UEFA. سيدخل الفريقان اللذان يحتلان المركز الأول إلى مرحلة المجموعات مباشرة بينما يتم وضع الفريقين الثالث والرابع في جولة خروج المغلوب التي تسبق شكل المجموعة.

السبب الرئيسي لنجاح الدوري الإنجليزي الممتاز هو وجوده على المسرح العالمي ذلك السبب الذى جعل موقع يلا شوت يرغب فى بث عمل بث مباشر لمباريات الدورى الانجليزى بانتظام. تمت ترقية الدوري على أنه “أعظم عرض على وجه الأرض”. يراقب العالم أيضًا حيث تشير التقديرات إلى أن أكثر من نصف مليار شخص في أكثر من 200 دولة يتابعون الدوري الإنجليزي بشكل منتظم. تعمل العديد من الفرق بانتظام على توسيع قاعدة المعجبين العالمية الخاصة بهم من خلال القيام بجولة حول العالم كجزء من تجهيزاتهم قبل الموسم ، وهذا يتيح أيضًا الفرصة لزيادة إيراداتهم. الحقائق هي أنك إذا كنت تبحث عن أفضل كرة قدم في العالم ، فإن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الذي تختاره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى