اخبار رياضية

بيريز يرد على تقارير رغبة مبابي في مغادرة باريس سان جيرمان.. وبند هالاند

رد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، على التقارير الصحفية التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتفيد رغبة النجم كيليان مبابي في مغادرة باريس سان جيرمان والانتقال إلى الفريق الإسباني في يناير المقبل.

ورغب ريال مدريد في الحصول على خدمات مبابي، في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، إلا أن الفرنسي وقع في النهاية على عقد جديد مع سان جيرمان.

ورغم ذلك، ظهرت تقارير صحفية تفيد بأن مبابي لا يشعر بالسعادة في صفوف باريس سان جيرمان، ويتطلع للانضمام إلى ريال مدريد مطلع العام الجديد.

وتواجد فلورنتينو بيريز، مساء أمس في حفل جوائز مجلة “فرانس فوتبول” في العاصمة الفرنسية باريس.

وسُئل بيريز عن ما اُثير حول كيليان مبابي، حيث رد في تصريحات نشرتها شبكة “كادينا سير” الإسبانية: “لم أقرأ تلك التقارير حتى، لقد عشنا بالفعل صيفًا جيدًا، وهذا أمر غير وارد”.

وأضاف: “لا يمكنك معرفة أي شيء عن المستقبل، لكن لاعبي ريال مدريد يتقدمون بشكل مذهل في خط الهجوم، رودريجو وفينيسيوس ما زالا أمامها عمرًا ليتطورا، أرى كلاهما مرشحين للكرة الذهبية فيما بعد”.

وفيما إذا كان يغلق الباب في وجه مبابي، قال: “ريال مدريد ينظر فقط إلى اللاعبين الذين لديهم ونحن سعداء معهم، نحن لا نؤثر بشكل سيئ على اللاعبين الشباب لدينا، لدينا مستقبل واعد للغاية”.

كما سُئل بيريز عن إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، حيث ظهرت تقارير صحفية تفيد وجود شرط جزائي في عقده مع بطل الدوري الإنجليزي يسهل له الرحيل إلى ريال مدريد في عام 2024.

ورد بيريز على ذلك: “ليس لدي أي فكرة، لدينا بالفعل أفضل اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى