اخبار رياضية

بيراميدز يقسو على الإسماعيلى بثلاثية فى الشوط الأول


انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بتقدم بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها كل من عبد الله السعيد في الدقيقة 6 ورمضان صبحي هدفين في الدقيقتين 34 و38 من عمر المباراة المقامة على استاد الإسماعيلية، في اليوم الأخير ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز هذا الموسم.


ظهر الإسماعيلي في حالة انهيار تام منذ بداية المباراة وسيطر لاعبو بيراميدز علي كل أحداث الشوط الأول، ونجح لاعبوه في إحراز 3 أهداف عن طريق عبد الله السعيد من تسديدة صاروخية في الدقيقة 6 ، ورمضان صبحي من تسديدة أيضًا في الدقيقة 34، والهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 37 ويهدر رمضان صبحي نفسه الهدف الرابع بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول لينتهي بتقدم بيراميدز بثلاثية نظيفة.


يحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 24 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.


في المقابل يحتل بيراميدز المركز الثاني بعدما فوزًا ثمينًا على حساب الأهلي في الجولة 25 من عمر المسابقة، حيث تغلب على الفريق الأحمر بثنائية نظيفة ليرفع رصيده إلى النقطة 53 بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 48 في المركز الثالث بجدول المسابقة.


 بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من


حارس مرمى: محمد فوزي


خط الدفاع: عصام صبحي ومحمد نصر وباهر المحمدي ومحمد دسوقي


خط الوسط: محمد بيومي وعمر الوحش وحسن ياسين


أمامهم: عبدالرحمن مجدي وأحمد مدبولي


خط الهجوم: محمد الشامي


ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وعمرو الحلواني ومحمد بن خماسه ومحمد مخلوف ومحمود عبد العاطي دونجا وأحمد مصطفي ومحمد عبد السميع ومحمد عادل وخالد النبريصي، بينما خرج لأسباب فنية كمال السيد ومروان حمدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى