اخبار رياضية

بيراميدز يستعيد جهود عبد الله السعيد ورمضان صبحى أمام سموحة


يستعيد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، جهود الثنائي عبد الله السعيد ورمضان صبحى، في مواجهة سموحة المقرر لها يوم ١٩ أغسطس الجاري على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعدما انتهى إيقافهم عن المشاركة في مواجهة غزل المحلة، لتراكم الإنذارات.


 


وحقق بيراميدز الفوز على نظيره غزل المحلة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت اهداف فريق بيراميدز عن طريق الجنوب أفريقي فخري لاكاي في الدقيقة الثالثة عقب استغلال كرة عرضية من زميلة إبراهيم عادل داخل منطقة جزاء فريق غزل المحلة ليسددها في شباك الحارس عمرو شعبان وعزز تقدم الفريق الأزرق إسلام عيسى في الدقيقة 70 .


 


وبهذه النتيجة يحافظ فريق بيراميدز بالمركز الثاني لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة ليستمر فى مطاردة الزمالك على القمة بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 30 محتلا المركز الرابع عشر.


 


وعلق تاكيس جونياس على الفوز قائلاً: “الفوز كان مهما للغاية و3 نقاط غالية في مشوار الدوري، وأوجه التحية لفريق المحلة على مجهوده والذي من الصعب دائما مواجهته على أرضه ووسط جماهيره، موضحًا إن فريقه سيطر على مجريات اللعب منذ اللحظة الأولى للمباراة وصنع العديد من الفرص السهلة، والتي سجل منها اللاعبون هدفين وكان بإمكانهم تسجيل المزيد من الأهداف وإنهاء اللقاء بنتيجة أكبر، مشددا على أنه سعيد للغاية بمجهود اللاعبين وروحهم وإصرارهم على الفوز رغم الغيابات العديدة في صفوف اللاعبين بسبب الإصابات والإيقافات.


 


وشدد على أن بيراميدز يمتلك 25 لاعبا والكل جاهز رغم الغيابات ويحاول أن يجعل جميع العناصر جاهزة ومستعدة للعب في أي وقت، مشيرا إلى أن الهدف المبكر أراح الفريق كثيرا ومنحه أفضلية في مواصلة اللعب بصورة أفضل، على عكس ما حدث في مواجهة المقاولون والتي تأخر التسجيل فيها حتى الدقائق الأخيرة.


 


وقرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٣ أيام بعد الانتصار على المحلة في الدوري، على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من السبت المقبل استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري والمحدد لها يوم ١٩ أغسطس الجاري على استاد الدفاع الجوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى