اخبار رياضية

بوسكيتس يعلق على مستقبله وإمكانية خلافة زوبيميندي له في برشلونة

رد سيرجيو بوسكيتس على الشائعات حول مستقبله مع برشلونة، وتحدث عن بديله المحتمل في الفريق الكتالوني.

وعلّق بوسكيتس على الإصابات التي ضربت لاعبي برشلونة عثمان ديمبلي وكوندي وأراخو وديباي ودي يونج خلال فترة التوقف الدولي التي بدأت للتو، أثناء تواجدهم مع منتخبات بلادهم.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات بوسكيتس وقال: “كل ما ظهر في وسائل الإعلام بدا غريباً بالنسبة لي لأنه لا يوجد شيء، لم أفكر في الأمر، أريد أن أرى كيف يمضي الموسم، لدي عدة خيارات، الاستمرار في النادي أو دوريات أخرى”.

وأضاف: “من الواضح أنني لست في العشرين من عمري، لكن في النهاية إنها آخر سنة من العقد الذي وقعته، أفهم أن هناك شائعات، لكنها كاذبة والأشياء غير الرسمية تصبح رسمية”.

بدلاً من ذلك، قام بتقييم البدائل المحتملة، مثل مارتين زوبيميندي من ريال سوسيداد وأفاد بوسكيتس: “إنه لاعب رائع، لكنه يلعب لريال سوسيداد ولا أعرف ما هي خططه المستقبلية”.

اقرأ أيضًا | هولندا تعلن إصابة دي يونج وديباي وعودتهما لـ برشلونة

وأكمل:”ما يتطلبه مركزي هو ربط نفسي بزملائي في الفريق، مع متطلبات تكتيكية وتقنية عالية، أن أكون في أفضل ناد وأفضل منتخب في العالم”.

وفيما يتعلق بإصابات زملائه لا يعتقد بوسكيتس أن وباء الإصابات التي يعاني منها فريقه له علاقة بالمنتخبات الوطنية، لكنه “مجرد سوء حظ” وأنه يأمل في أن يتعافوا لأن التقويم “المتطلب” قادم.

يبدو أن كأس العالم في قطر هي آخر مسابقة رسمية لبوسكيتس، لكنه ترك ورثة جيدين وهما بيدري وجافي.

وأفاد بوسكيتس: “بسبب صغر سنهم ومستواهم، سيكون لديهم بالتأكيد مسيرة واسعة في كل من برشلونة والمنتخب الوطني، آمل أن يتمكنوا من الحصول على مسيرة مماثلة لي”.

كما كشف بوسكيتس أنه تحدث مع أنسو فاتي: “عندما ظهرت القائمة، إنه يعلم أنه يجب عليه تقديم أفضل مستوياته، ولعب الكثير من الدقائق والمباريات لاستعادة الثقة التي كان يتمتع بها قبل الإصابة”.

وأتم: “إنه لاعب متميز وعلى المستوى العقلي هو قوي بسبب كل ما كان عليه، وبالتأكيد سيكون على ما يرام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى