اخبار رياضية

بوسكيتس يثير التكهنات حول مستقبله مع برشلونة

أثار قائد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، التكهنات حول مستقبله داخل قلعة “كامب نو” مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة مع نهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2023، وهناك أنباء عن وجود اهتمام من قبل نادي إنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح موقفه من العودة إلى برشلونة ويصرّح: محظوظ لعدم تواجدهم في دوري الأبطال

لويس انريكي

وتحدث بوسكيتس في إذاعة “كادينا سير” عن مستقبله، وقال: “لم أقرر بعد أي شيء، هناك الكثير من الشائعات التي قيلت في الفترة الماضية”.

وتابع: “لم أوقع مع أي نادٍ جديد، سنرى كيف ستسير الأمور، ربما في شهر فبراير أو بعد ذلك، أود أن أكون واضحًا وأقرر ماذا سأفعل”.

وأضاف: “الأمر نفسه مع مشاركاتي الدولية بعد كأس العالم 2022، لم أقرر إذا كانت آخر مونديال لي أم لا، لكن يبدو الأمر أشبه بنعم، لقد تقدمت في العمر رغم امتلاك ثقة مدرب مثل لويس إنريكي، أشعر كذلك بأنني في حالة جيدة، كل ما أركز عليه الآن هو الاستمتاع بتلك البطولة، لكنني لن أقرر أي شيء الآن أو عندما تنتهي”.

وعن بيدري وجافي: “لقد فاجأني في أشهرهم الأولى مع برشلونة، لكن لا يجب مقارنتهما مع تشافي وإنييستا، على الرغم من أن بيدري يشبه لإنييستا كثيرًا”.

واختلاف مستوى لاعبي برشلونة بين النادي والمنتخب: “أرفض ذلك، أعتقد هناك مبالغات بهذا الشأن، لأن هناك فريقين ومدربين وأجواء مختلفة وأفكار وفلسفات مختلفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى