اخبار رياضية

بن وايت بعد الفوز أمام ليفربول: الأمر مختلف هذا العام.. وآرسنال منافس حقيقي على اللقب

يرى بن وايت، لاعب فريق آرسنال، أن الأمر بالنسبة لهم هذا العام مختلفًا عما كان عليه في السنوات الماضية.

تصريحات بن وايت جاءت بعد فوز آرسنال المثير على ليفربول، يوم الأحد، في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواصل سلسلة نتائجه المميزة ويستعيد صدارة البريميرليج من مانشستر سيتي.

وقال بن وايت في تصريحات لشبكة “بي إن سبورت” القطرية: “من الواضح أن اللعب ضد ليفربول دائمًا ما يكون صعبًا، في السنوات الأخيرة لم نحصل على النتائج التي أردناها، هذا العام مختلف”.

وأضاف: “طوال الأسبوع كنا جاهزون لكل شيء مع المدرب، من الناحية التكتيكية نحن جاهزون وأي موقف يحدث، نحن فيه، لا أعتقد أن هناك أي خوف في فريقنا، كلنا شباب، نحن جائعون لنكون الأفضل، وهذا ما نحاول القيام به”.

وعن التقدم الذي أحرزه النادي في غضون 12 شهرًا، قال: “إنها عملية، نحن أكبر سنًا بعام عما كان عليه، وأكثر خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والأمر يسير في الاتجاه الصحيح”.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقًا في واقعة خلال مباراة ليفربول وآرسنال

واستكمل: “هذا الفريق رائع، لا أعتقد أن هناك أي شخص يركز على المستقبل فقط، يمكنك أن ترى ذلك في التدريب الذي نقوم به طوال الأسبوع، الأمر يتعلق بمباراة تلو الأخرى، نحن لا نتطلع بعيدًا إلى الأمام”.

وعندما سُئل عما إذا كان آرسنال يُعد منافسًا حقيقيًا على لقب الدوري الإنجليزي، قال بن وايت: “بالطريقة التي نسير بها، نحن نعمل بشكل جيد، مباراة تلو الأخرى كما قلت، لما لا؟!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى