اخبار رياضية

بعد 6 أشهر.. إيفرتون يتعجل الاستغناء عن ديلي آلي

أصبح إيفرتون جاهزًا لبيع لاعب خط الوسط ديلي آلي هذا الصيف، بعد 6 أشهر فقط من إحضاره إلى النادي من توتنهام هوتسبير، وفقًا لتقرير.

مع توقف مسيرته مع توتنهام في السنوات الأخيرة، تم إحضار اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى جوديسون بارك بواسطة فرانك لامبارد في نافذة الانتقالات في يناير، حيث كان التوفيز يتطلع إلى الابتعاد عن الهبوط.

نجح نادي ميرسيسايد في النجاة بصعوبة من الهبوط، لكن آلي لعب دورًا ضئيلًا في جهود النادي، بعد أن اقتصرت مشاركاته على 11 مباراة فقط.

بعد افتقاره إلى التأثير في إيفرتون، فإن لامبارد مستعد للتخلي عن الدولي الإنجليزي هذا الصيف، قبل أن تزداد تكلفته مع النادي، وفقًا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يعرض لاعبه على أستون فيلا وإيفرتون

بعد الانضمام إلى إيفرتون في عملية نقل أولية مجانية، يمكن أن ترتفع التكلفة الإجمالية للصفقة إلى 40 مليون جنيه إسترليني، اعتمادًا على المشاركات والإضافات المتعلقة بالأداء.

أحد البنود هو دفع 10 ملايين جنيه إسترليني لنادي توتنهام بمجرد ظهور آلي في 20 مباراة مع إيفرتون، ولكن بعد أن شارك في 11 مباراة فقط حتى الآن، لم يكن هناك أي تكلفة على مسؤولي التوفيز بخلاف الأجور حتى الآن.

لقد عانى إيفرتون صيفًا بائسًا، حيث تم بيع نجم الموسم الماضي ريتشارليسون إلى توتنهام مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، في حين أن الوافد الوحيد إلى جوديسون بارك هو جيمس تاركوفسكي، الذي انضم في انتقال مجاني من بيرنلي .

بالإضافة إلى ذلك، أشرف لامبارد على خسارة فريقه 2-0 أمام آرسنال، و4-0 أمام مينيسوتا يونايتد، في أول مباراتين وديتين حتى الآن، حتى أن آلي أهدر فرصة هدف محقق خلال اللقاء الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى