اخبار رياضية

بعد نهاية الشراكة مع أودي.. BMW راع جديد لـ ريال مدريد

بعد الانتهاء من اتفاقه التاريخي مع شركة أودي، أعلن نادي ريال مدريد رسميًا اليوم الأربعاء، عن توصله إلى اتفاق مع شركة BMW للسيارات لترعى النادي الملكي.

لن تقتصر الاتفاقية على الرعاية ، بل سيعمل النادي وشركة السيارات بشكل مشترك على تطوير العديد من المشاريع للتنقل في المستقبل والاستدامة والتنوع.

وتم التوقيع على الاتفاقية صباح اليوم في المدينة الرياضية (فالديبيباس)، من قبل رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، والرئيس التنفيذي لمجموعة BMW في إسبانيا والبرتغال، مانويل تيروبا.

سيارة من BMW للاعبي كرة القدم للرجال والسيدات وكرة السلة

وأوضح ريال مدريد في بيانه أنه سيحصل الفريق الأول لكرة القدم للرجال والسيدات في ريال مدريد وفريق كرة السلة بالإضافة إلى الفرق الفنية لكل منها على سيارات BMW كهربائية بنسبة 100% للتنقل (يمكنهم الاختيار من بين الطرازات الحالية: iX و i4 و iX3 و i7 أو iX1).

اقرأ أيضًا.. ليكيب: باريس سان جيرمان يخطط لخطف خفرع من ريال مدريد

سيُنشئ كلا الكيانين مركزًا تعاونيًا للاستدامة سيطلق، من خلال جلسات عمل منتظمة جنبًا إلى جنب مع متعاونين آخرين للنادي، مجموعة من الممارسات الجيدة من أجل تحقيق التعلم المشترك، سيكون هذا المنتدى بمثابة منبع للأفكار التي تهدف إلى تعزيز المشاريع المبتكرة التي لها تأثير إيجابي على البيئة والمجتمع.

أحد الأهداف الأخرى لهذا التحالف هو العمل على مبادرات محددة تساهم في التنمية المستدامة لملعب سانتياجو برنابيو، كما سيتم كذلك إطلاق جائزة NEXT للاستدامة، التي ستُمنح للمشاريع المشاركة في مجال الابتكار والاستدامة بهدف إبراز جميع المبادرات التي تساهم في تحسين البيئة.

ريال مدريد وشراكة مع BMW

ريال مدريد وشراكة مع BMW

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى