اخبار رياضية

بعد رحيل كاسيميرو.. ريال مدريد يغير موقفه بشأن تجديد عقد سيبايوس

يدرس نادي ريال مدريد تجديد عقد لاعبه الإسباني، داني سيبايوس، وذلك بعد رحيل لاعبه البرازيلي، كاسيميرو إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وكان ريال مدريد قد أعلن بيع كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد مقابل 70 مليون يورو، بعد أن رغب البرازيلي في خوض تحدٍ جديد في مسيرته بعد أكثر من 9 سنوات مع النادي الملكي.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ريال مدريد يدرس تجديد عقد سيبايوس والإبقاء عليه لفترة أطول بعد رحيل الدبابة البرازيلية.

ومن  المفترض أن ينتهي عقد لاعب الوسط الإسباني مع ريال مدريد في صيف العام القادم في 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يرفض عرضًا إنجليزيًا بـ90 مليون يورو لرحيل لاعبه

سيبايوس لم يتمكن من الحصول على مركز أساسي بالموسم الماضي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، في ظل اعتماده على توني كروس، كاسيميرو، ولوكا مودريتش، والنادي كان يفكر في التخلص منه هذا صيف، ولكن مع رحيل البرازيلي تغيرت الأمور.

وقالت الصحيفة إن رغم رغبة ريال مدريد في تجديد عقد صاحب الـ”26″ عامًا، لكن داخل النادي غير معروف ما إذا كان سيبايوس سيوافق على التجديد من عدمه، وخاصًة أنه كان يرغب العودة إلى ناديه السابق ريال بيتيس هذا الصيف، ولكن أزمة النادي الاقتصادية وطلبات المرينجي المادية أوقفت الصفقة.

سيبايوس سبق له من قبل الخروج من ريال مدريد، حيث قضى الموسم قبل الماضي مُعارًا مع آرسنال، بعد أن خرج من حسابات المدرب السابق زين الدين زيدان.

داني سيبايوس مع ريال مدريد بالموسم الماضي، شارك في 18 مباراة بمُختلف المسابقات، ولم يسجل أي هدف وصنع هدفًا وحيدًا بكأس ملك إسبانيا.

يُذكر أن سيبايوس كان انضم إلى ريال مدريد قبل 5 سنوات، قادمًا من ريال بيتيس مقابل 16 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى