اخبار رياضية

بعد تصريحات كلوب.. ليفربول يزاحم مانشستر يونايتد وتشيلسي على دي يونج

تورط نادي ليفربول الإنجليزي مع اقتراب نهاية نافذة الانتقالات الصيفية، ويسعى فريق يورجن كلوب لتعزيز مركز خط الوسط قبل غلق السوق وارتبط الآن بفرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني.

وأدلى الألماني كلوب بتصريحات أكد خلالها أنه كان مخطئًا بشأن تعزيز مركز خط الوسط بالنظر إلى كثرة الإصابات في ذلك المركز، مع غياب أليكس أوكسلايد تشامبرلين، وتياجو ألكانتارا، وكورتيس جونز، ونابي كيتا.

وقد صرح كلوب: “لقد تغير الوضع بالطبع، أعلم أننا أجرينا هذه المناقشة منذ أن بدأ كل شيء وأنا من قال إننا لسنا بحاجة إلى لاعب وسط، أنت كنت على حق وكنت أنا المخطئ، هذا هو الوضع”.

وقد ارتبط ليفربول ارتباطًا وثيقًا بأمثال جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند ونيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان وموسيس كايسيدو لاعب برايتون مؤخرًا.

وبحسب آخر التقارير الصحفية الواردة، بحسب ما أفادت صحيفة “تايمز” البريطانية، ليفربول يرتبط الآن بفرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي يعد هدفًا طويل الأمد لمانشستر يونايتد وتشيلسي.

اقرأ أيضًا | دي يونج يخبر برشلونة بقراره الأخير بعد مفاوضات مانشستر يونايتد وتشيلسي

ويعمل برشلونة على رحيل بعض اللاعبين وضغط على دي يونج بالفعل ليقبل بالمغادرة مع عروض مانشستر يونايتد وتشيلسي.

الهولندي الدولي يتمسك بالبقاء في برشلونة، والخيار المتاح أمامه للاستمرار هو تخفيض راتبه، إما الرحيل وقبول عرض مانشستر يونايتد أو تشيلسي، والآن ظهر ليفربول في صف الراغبين في ضمه. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى