اخبار رياضية

بعد إثارة غضب محمد صلاح.. كلوب يوضح سر محادثته مع برونو فرنانديز

قلل يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، من أهمية محادثته مع لاعب فريق مانشستر يونايتد برونو فرنانديز بعد مباراة الأمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “الأولد ترافورد”، حيث خسر ليفربول بهدفين لهدف.

وشهدت المباراة إثارة بعد تسجيل محمد صلاح لهدف ليفربول الوحيد، في الدقيقة 81، حيث حاول خطف الكرة سريعًا من برونو فرنانديز ولكن الأخير رفض، ليدخلا في اشتباك أمام أنظار الحكم.

مشادة محمد صلاح وبرونو فرنانديز في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأبدى كلوب ضيقه، خلال المباراة، من تعمد برونو فرنانديز لإهدار الوقت خاصة أن مانشستر يونايتد كان متقدمًا في النتيجة.

وبعد اللقاء، شوهد يورجن كلوب وهو يتحدث مع برونو فرنانديز، حيث وضع الألماني يده على حلق اللاعب وبدأ في رجه، ولكن يبدو أن الأمر كان مزاحًا بينهما.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “جول” العالمية: “خسرنا 2-1 لأن الوقت نفد، وانتهى الوقت بدون أي كرة، كانت أكثر محادثة غير مؤذية خضتها على الإطلاق، مع لاعب عاطفي بقدر ما كنت!”.

وأضاف: “كان الأمر يتعلق بلاعبهم، ليساندرو مارتينيز، عندما سقط بسهولة شديدة على أرض الملعب، كان برونو يتحدث معي وقال لي (ستفعل الشيء نفسه)، ولكنني قلت (لا، لا يمكنني أن أسقط هكذا)”.

وواصل: “كان كل شيء على ما يرام بعد المباراة، لقد أخبرني أنه يحتاج إلى تلك النوعية من المحادثات أثناء المباراة، ولذا قلت له (جيد، استغلني!)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى