اخبار رياضية

بشرط جزائي مليار يورو.. برشلونة يحدد موعد الإعلان عن تجديد عقد جافي

ذكرت تقارير أن لاعب خط وسط برشلونة جافي يعتزم التوقيع على عقد جديد مع البلوجرانا يوم الخميس.

وأثبت اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا أنه لاعب منتظم للنادي والمنتخب في سنه الصغير بعد أن ظهر على الساحة في كامب نو الموسم الماضي.

شارك جافي 46 مرة في جميع المسابقات في 2021-22 مع برشلونة، سجل خلالها هدفين وستة تمريرات حاسمة من 33 مباراة في الدوري الإسباني.

احتفظ تشافي بثقته في جافي هذا الموسم، وبدأ الشاب جميع مباريات برشلونة الخمس في الدوري الإسباني حتى الآن، حيث حصل برشلونة على 13 نقطة من 15.

كما أن الصعود السريع للاعب خط الوسط جعله جزءًا لا يتجزأ من تشكيلة لويس إنريكي في منتخب إسبانيا، حيث خاض 10 مباريات بالفعل وسجل هدفه الأول ضد جمهورية التشيك في دوري الأمم الشهر الماضي.

كان برشلونة يائسًا بشأن ربط جافي بعقد جديد في كامب نو، حيث من المقرر حاليًا أن يصبح وكيلًا مجانيًا في نهاية الموسم.

مع استمرار مواجهة برشلونة للصعوبات المالية، يقال إن كل من ليفربول وبايرن ميونخ يتابعان عن كثب وضع جافي إذا فشل في الالتزام بعقد جديد.

اقرأ أيضًا | فالدانو: أزمة برشلونة وأتلتيكو مدريد بسبب جريزمان قصة فريدة

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية جافي يستعد لتوقيع عقده الجديد طويل الأجل حتى عام 2026 يوم الخميس بعد رحلة برشلونة إلى بايرن ميوني في دوري أبطال أوروبا.

جافي سيوقع على عقده الجديد لمدة أربع سنوات حتى 2026، بشرط جزائي بقيمة مليار يورو.

وبعد التوقيع من المفترض أن يعرض جافي مهاراته في ملعب كامب نو أمام وسائل الإعلام، كما كان الحال مع هيكتور بيليرين وماركوس ألونسو.

منذ انضمامه من أكاديمية ريال بيتيس في عام 2015 والارتقاء في صفوف لاماسيا، شارك جافي بالفعل في 53 مباراة مع برشلونة ومن المتوقع أن يكون ضمن تشكيلة إسبانيا لكأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى