اخبار رياضية

برونو فرنانديز عن مستقبل كريستيانو رونالدو: لا أعرف ما يدور في عقله

أكد برونو فرنانديز الدولي البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد، أنه لا يعرف ما إذا كان كريستيانو رونالدو سيبقى في النادي الإنجليزي أم لا.

رونالدو ارتبط بالخروج من مانشستر يونايتد في ظل الأنباء التي تشير إلى أنه قدم طلب إلى النادي الإنجليزي للرحيل من أجل أن يلعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، نقلت تصريحات برونو فرنانديز: “لا أعرف ما يدور في عقل كريستيانو رونالدو، إذا كان يريد المغادرة أم لا، لم أطلب منه فهم ذلك”.

طالع أيضًَا.. نجل سيميوني يثير الشكوك حول انضمام رونالدو لـ أتلتيكو مدريد

وأضاف: “رونالدو كان هداف فريقنا الموسم الماضين وأضاف لنا الكثير من الجودة، لكن الأمر ليس على عاتقي، فالنادي هو الذي يتعين عليه اتخاذ القرار ورونالدو هو من يختار بنفسه”.

وأشار: “ما أعرفه أن كريستيانو كان لديه بعض المشاكل العائلية، لذلك علينا احترام خصوصياته، ومنحه بعض المساحة لكي يتمكن من إدارة أموره”.

واختتم: “الشيء الوحيد الذي تحدثت مع رونالدو عنه عندما لم يحضر التدريبات، هو ما إذا كان كل شيء على ما يرام مع العائلة، وأخبرني عن كل شيء، لكنني لا أريد الحديث عن مستقبله، علينا أن نحترم قرارات الجميع”.

غاب كريستيانو رونالدو عن جولة مانشستر يونايتد في تايلاند وأستراليا بسبب مشكلة عائلية حسب ما أوضح مدرب الشياطين الحمر إريك تين هاج.

ولا يوجد حتى الآن أي مؤشر عن موعد عودة البرتغالي إلى النادي قبل 17 يوما فقط من انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي، بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وارتبط رونالدو بالعديد من الأندية الأوروبية، ولكن راتبه كان العقبة أمام تلك الأندية في التعاقد معه، بعدما عرضه وكيله خورخي مينديز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى