اخبار رياضية

برناردو سيلفا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ويعترف: شعرنا بالاستياء بعد فوز ليفربول

لم يرغب برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، في منح إجابة واضحة بشأن مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط برناردو سيلفا بخطوة الرحيل عن السكاي بلو، في العامين الماضيين، حيث رغب برشلونة في ضمه، كما أن اللاعب نفسه لديه الرغبة في الانتقال إلى الكامب نو.

ورغم سلسلة التكهنات في مواسم الانتقالات، إلا أن اللاعب البرتغالي ظل في النهاية مع مانشستر سيتي.

وسُئل برناردو سيلفا عن مستقبله، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “لدي كلتا عيناي على الفوز بالدوري الإنجليزي ومحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا وكاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي”.

وعن مستقبله أضاف: “في نهاية الموسم سنرى ما سيحدث، لكن في الوقت الحالي سأبذل كل جهدي للنادي، وسأبذل قصارى جهدي طالما ألعب هنا”.

وتطرق برناردو سيلفا للحديث عن رد فعل مانشستر سيتي بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام ليفربول، حيث استعاد الفريق توازنه بفوز على برايتون أمس الأول.

وقال برناردو: “لقد شعرنا بالاستياء الشديد بعد ما حدث في نهاية الأسبوع الماضي، لذلك نحن سعداء للغاية بحصولنا على 3 نقاط ضد فريق صعب للغاية”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: هالاند يستطيع تحطيم رقم محمد صلاح القياسي في الدوري الإنجليزي

وتابع: “لم أشاهد مباراتنا أمام ليفربول مرة أخرى، ربما فعل بيب وكشف ما فشلنا به، على مدى السنوات الأربع أو الخمس الماضية خضنا مباريات مخيبة للآمال في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا”.

وأكد: “بعد الهزائم كان رد فعل هذا الفريق جيدًا دائمًا، مرة أخرى نعود سويًا ونخوض مباراة تلو الأخرى، لا يوجد فريق في العالم يمكنه الحفاظ على موسم أو اثنين دون خسارة، في بعض الأحيان ستخسر، هذا هو رد فعلك وهذا الفريق يتفاعل بشكل جيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى