اخبار رياضية

برشلونة يعتمد على كرويف لحسم مصير دي يونج.. ويحدد له شرطًا للبقاء

يعلم فرينكي دي يونج بالفعل ما عليه فعله إذا أراد البقاء في نادي برشلونة، حيث يرفض الهولندي حتى الآن الخروج رغم سعي مانشستر يونايتد لضمه.

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، خفض راتبه هو شرط أساسي، وأبلغ نادي برشلونة بالفعل لاعب خط الوسط الهولندي أن تقليص راتبه هو شرط مواصلة اللعب في كامب نو.

برشلونة أخبر دي يونج أنه لا توجد أنصاف الحلول إذا كان يريد البقاء، وأشارت بعض المعلومات إلى أن الرقم الذي سيتم التخلي عنه سيكون أكثر من 4 ملايين يورو سنويًا.

دي يونج هو أحد اللاعبين الذين لديهم أعلى راتب في الفريق، ويتجاوز بكثير حدود سلم الرواتب الجديد الذي يريد نادي برشلونة فرضه على الفريق.

اقرأ أيضًا | برشلونة يضع استراتيجية لاستعادة ميسي.. والقرار النهائي بيد تشافي

نظرًا لأنها قضية حساسة، فإن النادي يريد أن يكون محاور اللاعب في هذا الأمر هو جوردي كرويف، السكرتير الفني ومواطنه، إنهم مقتنعون بأنه من الأنسب لتحقيق الهدف أن يقبل اللاعب تخفيض راتبه.

كان دي يونج مترددًا في مغادرة برشلونة لأنه لا يريد الذهاب إلى مانشستر يونايتد، وهناك العديد من الأسباب التي تجعل اقتراح يونايتد لا يرضيه.

كان من الممكن أن يدخل نادي برشلونة مبلغًا مهمًا للغاية مع عملية النقل، حوالي 85 مليونًا بين الثابت والمتغير، ولكن نظرًا لأن دي يونج لم يرغب في المغادرة، فقد تم اقتراح تقليص الراتب كبديل.

برشلونة، رغم كل شيء، لا يستبعد إمكانية نقله في سوق الصيف هذا إذا وصل عرض مهم، كان تشيلسي من الفرق الأخرى التي كانت مهتمة بفرينكي دي يونج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى