اخبار رياضية

برشلونة يجتمع بوكيل دي يونج وتعارض بين الطرفين

وصل وكلاء فرينكي دي يونج إلى برشلونة لعقد قمة مع مسؤولي البلوجرانا وإنهاء الحديث عن الموقف مع لاعب كرة القدم، ويجب اتخاذ القرار في غضون ساعات أو أيام.

لقد توصل برشلونة عمليًا إلى اتفاق انتقال مع تشيلسي وسيكونون واضحين للغاية مع لاعب خط الوسط، إما أن يتم تخفيض الراتب – وهو أمر يبدو أنه لم يتم التفكير فيه – أو يجب عليهم التفاوض مع النادي اللندني للتوصل إلى اتفاق والمغادرة فى اسرع وقت ممكن.

في الوقت الحالي، المواقف بين وكلاء دي يونج وبرشلونة متعارض للغاية، بحسب ما أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية.

كان برشلونة يتحدث مع علي دورسون، وكيل دي يونج في الأيام الأخيرة، على الرغم من حقيقة أن العلاقة متوترة للغاية، لكنهم أرادوا لقاء وجهًا لوجه لإنهاء توضيح الموقف برمته.

اقرأ أيضًا | فيديو | جمهور برشلونة يهين دي يونج بسبب راتبه

لقد سئم نادي برشلونة الانتظار وهم بحاجة إلى حسم الأمر، إنهم يعتمدون على دي يونج رياضيًا، لكنهم لا يستطيعون تحمل راتبه، لذلك إذا كان اللاعب حريصًا جدًا على البقاء، فسيطلبون منه بذل الجهد الآن ليكون قادرًا على تسجيل التعاقدات.

خلاف ذلك، سيحاول برشلونة فتح الباب أمام خروجه، ولهذا السبب أجبر نادي برشلونة على التوصل إلى اتفاق مسبق مع تشيلسي، النادي الذي يمكن أن يراه دي يونج على أنه مخرج مناسبًا.

ستكون أرقام الانتقالات أعلى من 80 مليون يورو وسيقوم برشلونة بإعطاء الموافقة، يبقى فقط إقناع دي يونج والوفد المرافق له بالموافقة على التوصل إلى اتفاق على المغادرة.

يمثل علي دورسون أيضًا مارتن برايثويت وسيتم مناقشة إنهاء عقده، المهاجم الدنماركي لديه عروض، لكنه يريد تحصيل السنتين المتبقيتين من عقده ولا يريد التفاوض على أي شيء آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى