اخبار رياضية

انقسام في برشلونة بسبب نيكو جونزاليس

لا يرغب لاعب الوسط الإسباني الشاب، نيكو جونزاليس، في الاستمرار مع برشلونة بالموسم المُقبل، إذ يريد الانتقال إلى نادٍ آخر.

نيكو اتخذ هذا القرار، بعد أن تعاقد برشلونة مع الدولي الإيفواري، فرانك كيسيه، قادمًا من ميلان، حيث بعد التعاقد معه سيكون من الصعب أن يحصل على فرصة في ظل وجود بوسكيتس وفرينكي دي يونج وريكي بويج ولاعبي الوسط الآخرين.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن نيكو لا يريد أن يقضى عامًا لا يلعب أو يشاهد المباريات من المدرجات، إذ يُدرك أنه يحتاج إلى المزيد من الدقائق لمواصلة النمو.

وقالت إن نيكو يُدرك أن الأمر سيكون مُعقدًا للغاية، وخاصًة وأن تشافي هرنانديز لم يعتمد عليه كثيرًا في الماضي، ولديه الكثير من الشكوك أيضًا حول المُستقبل.

اقرأ أيضًا.. مالكو تشيلسي يصلون برشلونة ومفاوضات متقدمة بشأن 3 صفقات

وأشارت إلى أن نيكو أبلغ وكيل أعماله، خورخي مينديز أنه يريد الرحيل وطلب منه أن يبحث له عن نادٍ جديد.

وأوضح التقرير أن تشافي لا يريد أن يرحل نيكو، ولكن يرى أنه لا يزال يتعين عليه تحسّين العديد من الأمور في طريقة لعبه، وخاصًة في التمركز.

برشلونة من جانبه لا يريد التفريط في خدمات نيكو جونزاليس، ولكن النادي لا يمانع إعارته أيضًا إلا أن تشافي لا يريد رحيله تحسبًا للإصابات.

يُذكر أن في الموسم الماضي شارك نيكو في 27 مباراة بالدوري و4 بدوري أبطال أوروبا، و3 في الدوري الأوروبي، بالإضافة لمباراة الكلاسيكو بالسوبر ضد ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى