اخبار رياضية

انطلاق بطولة العالم للرماية بالعاصمة الإدارية الجديدة


أنطلقت مساء اليوم ،الخميس، بطولة العالم للرماية بالعاصمة الإدارية حيث تقام البطولةالعالم بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 12 وحتي 28 أكتوبر الجاري.


وأنطلقت البطولة بحضور الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ونيفين الكيلانى وزيرة الثقافة ورئيس الاتحاد الدولي للرماية فلاديمير ليسين واللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي رئيس هيئة التدريب بالقوات المسلحة واللواء حسام خضر رئيس جهاز الرياضة العسكرى.


وكانت قد بدأت امس التدريبات الرسمية للبطولة  بمشاركة كل الدول ،  حيث تأتي التدريبات الرسمية ضمن برنامج البطولة،  وشارك جميع الرماة والأجهزة الفنية والحكام، لاختبار الأسلحة والميادين.


ورحب وزير الشباب والرياضة بالوفود المشاركة في البطولة متمنيا لهم حسن الإقامة و التوفيق في المنافسات ،وقال صبحي في كلمته : كل الشكر للاتحاد الدولي للرماية على دعمه وثقته في مصر لاستضافة هذا الحدث الذي يشارك فيه 88 دولة.


وأضاف : كل الشكر للاتحاد المصري للرماية و اللجنة الأولمبية ووزارة الثقافة ومسؤولي القوات المسلحة وجهاز الرياضة العسكري ، وتابع : كل الشكر للقوات المسحلة التي ساهمت في انشاء اكبر مدينة رياضية في مصر وواحد من أكبر ميادين الرماية في العالم.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى