اخبار رياضية

المصري يبدأ المرحلة الثالثة من الإعداد للموسم الجديد بالإسماعيلية


يبدأ اليوم الخميس، فريق المصري، المرحلة الثالثة من الإعداد،  بدخول معسكر مغلق  بمدينة الإسماعيلية، حيث  أتم محمود جابر، المدير الإداري ، الاتفاق على إقامة ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر الذى سيستمر لنحو أسبوع .


 


ويلتقي المصري غدا الجمعة، الموافق السابع من أكتوبر، مع فريق الرباط والأنوار والذي يقوده فنيًا ابراهيم العربي، فيما يلتقي الفريق يوم الاثنين الموافق العاشر من أكتوبر، مع فريق رأس البر والذي يقوده فنيًا حسام غويبة، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام الجمارك والذي يقوده فنيًا محمد عاشور.


 


وقرر  إيهاب جلال منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد، وذلك عقب نهاية المباراة الودية التي جمعت بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أمام نظيره فريق سموحة، والتي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الأخير وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


 


وكان المصري قد خاض المرحلة الأولى للإعداد في معسكر مغلق بالقاهرة، خاض خلاله مباراتين وديتين، فاز في الأولى على نادي عرابي بدستة أهداف نظيفة، ثم فاز في الثانية على اتحاد الشرطة بهدف نظيف، وفي المرحلة الثانية والتي أقيمت بالأسكندرية واستمرت لنحو أسبوع، خاض المصري مباراتين أيضا، حيث فاز في الأولى على دمنهور بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الثانية مع سموحة بهدف لمثله.


 


من ناحية أخرى، أطاح إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري بـ 13 لاعباً من القائمة القديمة للفريق البورسعيدي، وضمت قائمة المستبعدين من المصرى كلا من: حسين رجب ومصطفى سلطان وأوستين أموتو وهيثم العيونى وأحمد شوشة، احمد حمودى، حجاج عويس، اسلام جمال، محمد جابر، محمد بلح، كازادي كاسينجو وإسلام صلاح، وأخيرا أحمد علاء.


 


وينتظر النادي المصري قيد القائمة الأولية للفريق خلال الساعات المقبلة، بعدما أنهى أزمة إيقاف القيد وسدد مستحقات الوداد المغربي الذي تنازل عن شكواه ضد النادي البورسعيدي، والتي كانت بسبب مستحقات كازادي كاسينجو لاعب المصري السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى