اخبار رياضية

المصرى يسعى لمواصلة الصحوة أمام فاركو فى الدوري اليوم


 


يستقبل فريق المصري البورسعيدي في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، فريق فاركو على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.


 


 يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث حقق الفريق البورسعيدي الفوز على إيسترن كومباني بهدف نظيف في آخر جولة، بينما سقط فاركو أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف في نفس الجولة. 


 


ويسعى النادي المصري إلى مواصلة الانتصارات تحت قيادة العميد حسام حسن بعد الفوز مؤخراً على ايسترن كومباني والتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر. 


 


وتقدم النادي المصري مع حسام حسن إلى المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 26 نقطة بعدما خاض 23 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى، وأحرز لاعبو المصري 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً أخر.


 


في المقابل، عقد البرتغالى نونو الميدا المدير الفني لفاركو جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها باستعادة نغمة الانتصارات بداية من مواجهة المصرى البورسعيدى بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، مشدداً على ضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية والتركيز أمام شباك المنافسين لتحويل الفرص لأهداف تسهل من مهمة الفريق مبكراً.


 


ويحتل فاركو المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 9 مباريات وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً.


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى