اخبار رياضية

السقا: فيوتشر يسطر تاريخا بالكونفدرالية.. ومرعي سيكون مدافع المنتخب الأساسي


تحدث عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، عن مكاسب الفوز على بطل سيراليون والتأهل لدور 32 مكرر من الكونفدرالية الأفريقية.


 


 وقال السقا، في مداخلة لبرنامج جمهور التالتة على أون تايم سبورتس: “نسطر تاريخا لنادي فيوتشر، وفي أول مشاركة لنا فزنا داخل وخارج ملعبنا، الفريق مطمئن ويتطور يوما بعد يوم، والصفقات الجديدة أفادتنا بشكل كبير، الخطة الموضوعة نسير عليها بخطوات ثابتة، ونستعد لمنافسات بطولة الدوري”.


 


وعلق على موقف جنش بعد مشاركته اليوم قائلا: “انتهت العقوبة بالفعل، لكن كونه حارسا أساسيا أو لا هذه وجهة نظر علي ماهر، الموضوع انتهى وجنش اعتذر للفريق وللمدير الفني، نحن نحافظ على اللاعبين ونحب ونحترم جنش”.


 


وعن رحيل أحمد رفعت؛ بسبب المقابل المادي الكبير علق السقا: “مجلس الإدارة ينظر لمصلحة اللاعب والنادي، ورأوا أن العرض في صالح الطرفين، ولذلك رحل، ونحن لم نستغنِ عن أي لاعب آخر، ونثبت أننا نحافظ على القوام الرئيسي لبناء فريق قوي، ونضع شعار أن النادي فوق أي أحد”.


 


وتحدث السقا عن مواجهة حرس الحدود في الجولة الأولى قائلا: “لا يوجد فريق لم يحضر نفسه جيدًا، وحرس الحدود فريق له تاريخ، وبالتأكيد يُحضر نفسه، ونحن نحترم كل المنافسين؛ لأن أي مواجهة بـ3 نقاط، وعلينا أن ندرس الخصوم بشكل جيد لنحقق هدفنا”.


 


وأضاف: “رؤيتي للتاريخ، أن محمود مرعي سيكون المدافع الثاني بجانب محمد عبد المنعم في منتخب مصر، لأن اللاعب جيد جدا وتنقصه بعض الأمور، وعلي ماهر يعمل على تطويرها، وهو يشبه عبد المنعم في أمور كثيرة، وما زال يحصل على خبرات ونراهن عليه بشكل كبير”.


 


وتابع: “أنا تعاقدت مع سيف الجزيري من الأفريقي التونسي لنادي طنطا بمبلغ صادم 20 ألف دولار، أنا أحب مشاهدة كل اللاعبين المعروضة، وأبحث عن لاعبين جدد، وعندما كنت مديرا رياضيا في طنطا لم تكن هناك موارد مادية وبالتالي كنت أختار لاعبين بعناية، وبالفعل كلمت وكيل اللاعب الساعة 3 الفجر، واتصلت باللاعب في نفس الساعة، وطلبت منه الانضمام لطنطا، ووقتها اللاعب لم يكن يشارك مع فريقه، طلبت منه أن ينضم، وقلت له أمامك موسمين وستلعب للأهلي أو الزمالك”.


 


وأتم: “مصطفى محمد أيضًا أنا تواصلت مع المستشار مرتضى منصور لكي أستعير اللاعب من الزمالك للانضمام لطنطا، بعد أن شاهدت اللاعب مع منتخب مصر للشباب، وأقنعت اللاعب بأنه سيحصل على فرصة في طنطا، والآن سيف الجزيري رأس حربة منتخب تونس، ومصطفى محمد رأس حربة منتخب مصر، وهذا أمر يسعدني والحمد لله عندي رؤية”.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى