اخبار رياضية

الحضري يوقع على قميص “ياسين” طفل هليوبوليس فى مران المنتخب الأولمبى


حرص عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي على التوقيع على تي شيرت أحد الأطفال المتواجدين في مران المنتخب اليوم بنادي هليوبوليس قبل السفر لإيسواتيني.


وطلب الطفل من الحضري التوقيع على قميصه، ولبّى مدرب الحراس طلب الطفل خاصة بعدما علم أن اسمه ياسين، وهو نفس اسم نجل السد العالى.

توقيع الحضري يزين قميص طفل
توقيع الحضري يزين قميص طفل


 

طفل يطلب توقيع الحضري على قميصه
طفل يطلب توقيع الحضري على قميصه


 

طفل يطلب توقيع الحضري
طفل يطلب توقيع الحضري


خاض المنتخب الأولمبي مرانه الأخير في القاهرة اليوم الخميس، قبل السفر بعد قليل لمواجهة إيسواتيني في المباراة المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد “باريس 2024”.


 


وتدرب المنتخب أمس على النجيل الصناعي خلال المعسكر في القاهرة، وتم فتح التدريب  في تمام الثالثة عصرا لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.


 


وعقد محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على المنتخب اجتماعا مع أفراد البعثة والجهاز الفني بقيادة ميكالي، ووجه رسالة قائلا: “هدفنا بذل قصارى جهدنا من أجل حسم التأهل من إيسواتيني، وهذا ليس تقليلا من قيمة المنافس الذى يمتلك نفس الطموح والرغبة ولكن ثقة منا فى إمكانياتهم ولأنكم منتخب مصر باسمه وقيمته ومكانته، نحن نحترم إيسواتيني لكننا نسعي الحسم وقد قدم مجلس إدارة اتحاد الكرة كل شئ من أجل تهيئة الأجواء للمنتخب فى هذه الرحلة.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى