اخبار رياضية

التعادل يكفيهم.. ماذا تحتاج الفرق المصرية قبل مواجهات إياب تمهيدي أفريقيا؟


مواجهات مثيرة تنتظر الفرق المصرية الأربعة، الأهلي، الزمالك، فيوتشر وبيراميدز، والتي تمثل مصر في البطولات الأفريقية، سواء في دوري أبطال أفريقيا أو في كأس الكونفدرالية الأفريقية، عندما تخوض منافسات إياب دور الـ 32 والتي تقام جميعها في مصر، حيث تبحث الفرق المصرية عن التأهل إلى دور المجموعات بعدما حصدت انتصارات ثمينة في لقاء الإياب سواء خارج أو داخل الديار.


وكان النادي الأهلي قد فاز في ذهاب دور الـ 32 على اتحاد المنستيري التونسي في عقر داره بهدف نظيف، فيما فاز الزمالك بنفس النتيجة على فلامبو البوروندي، وفي كأس الكونفدرالية فاز فيوتشر خارج الديار على كالون إف سي بطل سيراليون بهدفين نظيفين، وبذات النتيجة فاز بيراميدز على هلال الساحل السوداني.


الأهلي واتحاد المنستيري


حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً ومثيراً في مباراة الذهاب أمام اتحاد المنستيري التونسي التي أقيمت بتونس، بعدما فاز في الدقيقة الأخيرة بهدف نظيف، ورغم أن هذه النتيجة لا تعد مطمئنة، إلا أن المارد الأحمر يكفيه التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل إلى المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


الزمالك وفلامبو البوروندي


نجح نادي الزمالك في حصد فوز مهم على نظيره فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف، ويحتاج الفريق الأبيض إلى التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل إلى المجموعات، حيث تعد المباراة الأولى هي مباراة الفريق البوروندي.


بيراميدز وهلال الساحل


وضع فريق بيراميدز قدماً في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، حيث حقق فوزً مريحاً بهدفين نظيفين على هلال الساحل السوداني في مباراة الذهاب بدور الـ 32، وهو ما يعني أن التعادل بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بهدف نظيف تكفي الفريق السماوي للتأهل.


فيوتشر وكالون إف سي


يواجه فريق فيوتشر نفس موقف بيراميدز، بعدما نجح فيوتشر بقيادة علي ماهر في حصد فوز ثمين خارج الديار على بطل سيراليون بهدفين نظيفين، ويكفي فيوتشر التعادل بأس نتيجة أو حتى الهزيمة بهدف نظيف لضمان التأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى