اخبار رياضية

الاتحاد السكندرى يستضيف اليوم البنك الأهلى بحثا عن الفوز بالدورى


يستضيف فريق الاتحاد السكندرى في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، فريق البنك الأهلى على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


 


يدخل الاتحاد السكندرى اللقاء بعد الهزيمة من الإسماعيلى بهدف نظيف في الجولة الماضية، فيما سقط البنك الأهلى أمام فاركو بهدف نظيف في نفس الجولة.


وعقد محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، جلسة مع لاعبى سيد البلد منحهم فيها بعض التعليمات الفنية المهمة بعد تراجع الأداء خلال المباريات الماضية، وطالبهم بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، مؤكداً لهم أنها لا تحتمل الأخطاء في ظل صعوبة المباريات المتبقية من الدوري العام، ورغبة جماهير سيد البلد في تحسين النتائج التي عانى منها الفريق.


 


ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة، وسجل لاعبو زعيم الثغر 35 هدفا واستقبلوا 36 هدفا.


 


في المقابل، حذر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلى، لاعبى الفريق من انتفاضة الاتحاد السكندرى، وطالبهم بضرورة التركيز على تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الدورى وإنهاء الموسم في أفضل مركز.


 


ويحتل البنك الأهلى المركز السابع في جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلوا 33 هدفا.


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى