اخبار رياضية

الإسماعيلي يبدأ الاستعداد للمحلة.. ومجلس الإدارة يدعم اللاعبين


بدأ فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته مساء الجمعة على ملعب “عبد الرحمن أنوس” بإستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة غزل المحلة فى إطار منافسات الدوري العام.


 


حرص مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي، على حضور مران الفريق لمؤازرة اللاعبين وتحفيزهم سعيًا لتعويض الخسارة من الأهلي وحصد نتيجة إيجابية على حساب الفلاحين وبدء وضع الفريق في مكانته المعروفة بين الكبار لاسيما بعد إبرام تعاقدات مميزة تحت قيادة الاسباني خوان جاريدو.


 


وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة أمس الخميس بعد مباراته الأخيرة ضد الأهلي فى افتتاحية المسابقة المحلية والتى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


 


وخاض اللاعبون الذين شاركوا فى المباراة الماضية تدريبات خفيفة، بينما أدي باقي عناصر الفريق تدريبات بدنية وخططية بشكل طبيعي.


 


وقام أسامة الحمدان مدرب حراس المرمي، بعمل تدريبات على التسديدات وآخرى لقياس رد الفعل لدى كل حارس مرمي، واختتم المران بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات بغرض إصلاح الأخطاء التي تواجدت في مباراة الأهلي.


 


وعقد الاسباني خوان جاريدو المدير الفني اجتماعاً مع محمود الشبراوي صانع ألعاب الفريق، حيث يحرص مدرب الفريق على عقد جلسات مستمرة مع الاعبين لتحفيزهم والعمل على تذليل أية عقبات أمامهم بهدف ضمان ظهورهم بمستوى وأداء مميز وهو ما ينعكس على نتائج الفريق بالإيجاب.


 


وحرص الاسباني على الإشادة بما قدمه اللاعبين من جهود وأداء مشرف في هذا اللقاء مطالبا ببذل مزيد من الجهد والعرق خلال المواجهات المقبلة سعيًا لحصد نتائج إيجابية وحجز مقعد يليق بقيمة ومكانة النادي الإسماعيلي الكبير.


 


والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيحل ضيفا على غزل المحلة عصر الإثنين القادم على ملعب الأخير بالغربية، فى ثاني جولات البطولة المصرية.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى