اخبار رياضية

الإسماعيلى يتوجه للإسكندرية اليوم استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى

يختتم فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم، الاربعاء استعداداته لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها السادسة والنصف مساء غداً الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. 


 


ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن حمزة الجمل قائمة المباراة التي تتوجه للأسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للمباراة.


 


وكان الجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي قد وضع برنامج استشفائي خاص للاعبيه حتي لا يتعرضون للإجهاد نظرًا لضغط المباريات الحالية، حيث سيواجه الإسماعيلي فرق المصري البورسعيدي والأهلي وإيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش فى أقل من أسبوعين.


 


وودع الإسماعيلي كأس مصر بعد الخسارة من الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى المباراة التى أقيمت مساء الإثنين على ملعب القاهرة الدولي.


 


ونجح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، فى إعادة البسمة على وجوه جماهير الدراويش فى واحدة من أصعب مواسم الفريق عبر التاريخ.


 


ويسير الفريق بخطى ثابتة نحو تحسين وضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري العام سعيا لعودته إلى مكانته الطبيعية بإعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وذلك منذ تولي حمزة المسئولية يوم 2 مايو الماضي.


 


وكان حمزة الجمل المدير الفني للفريق قد أعلن منذ توليه مهمة الإدارة الفنية أن الجهاز الحالي يمتلك نجوم قدموا الكثير للإسماعيلي والكرة المصرية ولن يهدأ بالهم إلا بعودة هوية الدراويش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى