اخبار رياضية

الأهلي يقدم مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر في مؤتمر صحفي اليوم


يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا في الواحدة من ظهر اليوم، الإثنين، بمقر النادي بالجزيرة من أجل تقديم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، لوسائل الإعلام المختلفة، والحديث عن طموحه مع الأهلي في الفترة المقبلة وخطته خلال قيادة الفريق الأحمر في الموسم الجديد.


 


وتعاقد الأهلي مع مارسيل كولر لمدة موسمين بعقد ينتهي في 2024 من أجل تدريب الفريق الأحمر، على أن يصطحب معه ثلاثة مساعدين، هم: هارالد جامبيرلي المدرب العام، تيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، ياسين الميكاري محلل الأداء، ومعهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، سامي قمصان المدرب ، ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.


 


وعقد كولر جلسة مع مسئولي الأهلي أمس الأحد للاتفاق على خطة العمل في المرحلة المقبلة واحتياجاته مع الفريق الأحمر، بخلاف مناقشة ملف معسكر الإعداد الخارجي وكذلك قائمة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة والصفقات التي يحتاجها لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.


 


واستفسر السويسري مارسيل كولر عن تفاصيل كثيرة خاصة بفريق الكرة بالنادى خلال المفاوضات التى تمت معه من قِبَل مسئولى القلعة الحمراء، ومن هذه التفاصيل سؤاله عن “قائد الأهلي”.


وتحدث كولر مع مسئولى الأهلي عن كابتن الفريق وطلب ما يُشبه تقريرا مُصغّرا عن سنه وخبراته الدولية وأبرز إنجازاته وموقفه من المنتخب الوطني وسماته الشخصية وغيرها من التفاصيل التى حرص المدرب السويسرى على الاطلاع عليها بشكل دقيق.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى