اخبار رياضية

الأهلي يتعاقد مع خبيرين أوكرانيين لتدريب رجال وسيدات الجمباز


أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع الأوكراني أيجور كوروبتشنسكي مديرا فنيا لفرق الجمباز للرجال، والأوكرانية إينا مديرة فنية لفرق السيدات لمدة عام مع إمكانية أن يتجدد تلقائيًا في العام التالي، بناء على رؤية الجهاز الفني لقطاع الجمباز برئاسة الدكتور محمد فؤاد.


ووصل الخبيران الأوكرانيان مساء اليوم إلى النادي الأهلي، وقاما بجولة داخل مقر الجزيرة شاهدا خلالها الصالة المُغطاة وبعض منشآت النادي الأخرى.


وعقد خالد العوضي جلسة تعارف بمكتبه مع المدربين، وتحدث خلالها مدير النشاط الرياضي عن ثقة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في كلا المدربين، وقدرتهما على قيادة فرق الجمباز بالنادي الأهلي نحو التتويج بالبطولات التي سيُشاركون فيها خلال الفترة المقبلة.


وقال العوضي إنه تم الاتفاق مع الأوكراني أيجور كوروبتشنسكي لتولي منصب المدير الفني لرجال الجمباز في ظل خبراته الكبيرة، حيث يملك سيرة ذاتية قوية بعدما عمل مديرا فنيا للمنتخبات القومية في أوكرانيا ورئيسا للاتحاد الأوكراني للجمباز خلال الفترة من 2001-2016 بخلاف شغله منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الأوروبي للجمباز وعمله كأحد مستشاري الاتحاد الدولي للعبة، وحصوله على وسام رئيس أوكرانيا للإنجازات الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى