اخبار رياضية

الأهلى يواجه المقاصة فى كأس مصر الليلة


يدخل فريق الاهلى تحدياً جديداً فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، حينما يواجه مصر المقاصة باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر فى مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الكأس.


ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، فيما خسر مصر المقاصة من الزمالك بخماسية دون رد فى نفس الجولة.


وتخطى فريق الأهلى عقبة المصرى بالسلوم بهدف دون رد في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، فيما تخطى مصر المقاصة عقبة بنى عبيد بهدفين دون رد في نفس الدور.


وطالب البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلى لاعبيه بتوخى الحذر من مفاجآت كأس مصر والسعى لتحقيق فوز مهم في محاولة تصحيح المسار المحلى والتتويج ببطولة كأس مصر والتى فقدها منذ أيام قليلة بالخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استكمال ما تبقى من مباريات لفريق الكرة بالنادي في مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة أمثال بيرسى تاو وصلاح محسن وميكيسونى.


وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين في صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كلا من مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق


ويتسلح سواريز بالشباب الصاعد بعدما سجل أحمد سيد غريب هدفين وسجل زياد طارق هدف بجانب تألق محمد أشرف في الجبهة اليسرى وميدو نبيل وعلى لطفى في حراسة المرمى.


وفى المقابل، طالب عيد مرازيق المدير الفني لمصر المقاصة لاعبيه بضرورة التمسك بتحقيق مفاجأة عن طريق الإطاحة بالأهلى في محاولة لترك ذكرى طيبة في الكرة المصرية بعدما تأكد هبوط الفريق للقسم الثانى هذا الموسم.


وبات المقاصة أول الفرق الهابطة من الدوري المصري هذا الموسم، بعد تجمُد رصيده عند 15 نقطة فى المركز 18 -الأخير-.


الهبوط هو الأول في تاريخ مصر للمقاصة الذي ظهر في الدوري المصري الممتاز بشكل متواصل منذ صعوده موسم 2010 – 2011.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى