اخبار رياضية

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين انطلاق الدورى اليوم


أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباريات الدوري المصري، التي تنطلق اليوم في الموسم الجديد، وسط ترقب كبير من جماهير الساحرة المستديرة، وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرق أمنية لتأمين مباريات اليوم، التي يحضرها لأول مرة 6 آلاف مشجع، بعد زيادة عدد الجماهير.


 


وانتشرت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية بثلاث ملاعب تشهد الانطلاق الأولى لمباريات الدوري المصري، لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم.


وتنطلق مباريات الدورى المصرى فى الموسم الجديد اليوم الثلاثاء الموافق 18 / 10 / 2022 بعد فترة الراحة السنوية التى حصلت عليها جميع الفرق بعد انتهاء الموسم الماضت.


 

موعد مباريات الدورى المصرى


مباريات الدوري المصري تشهد منافسات قوية في الجولة الأولى التي تنطلق اليوم، حيث تبدأ المواجهات في الثالثة عصر اليوم بمواجهة أسوان مع ضيفه الاتحاد السكندري، كما يلتقي البنك الأهلي ضيفه فاركو، ويواجه المصري ضيفه سيراميكا.


 


فيما تبدأ مواجهات غداً الأربعاء بلقاء الإسماعيلي وضيفه الأهلي على استاد برج العرب، كما يلتقي إنبي منافسه بيراميدز، ثم يلعب الزمالك ضد سموحة على ستاد الجبل الأخضر.


 


 

موعد انتهاء الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري


 


ويسدل الستار على الجولة يوم الخميس المقبل بـ3 مباريات تجمع بين المقاولون العرب وضيفه غزل المحلة، ويواجه فيوتشر مضيفه حرس الحدود، ويلتقي الداخلية منافسه طلائع الجيش.


 


ويشارك الأهلي والزمالك فى دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2021-2022 ، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى