اخبار رياضية

اخبار جول العرب | محمد رمضان نجم فريق الزمالك لكرة اليد يعلن اعتزاله: «خلاص عاوز ارتاح»





08:18 م | الثلاثاء 28 يونيو 2022

محمد رمضان نجم فريق الزمالك لكرة اليد يعلن اعتزاله: «خلاص عاوز ارتاح»

محمد رمضان لاعب كرة اليد بنادي الزمالك

أعلن محمد رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن اعتزاله اللعب رسمياً، مساء اليوم الثلاثاء، مؤكداً أنه يحتاج للراحة، ومشيراً إلى أنه سوف يصبح واحداً من جماهير القلعة البيضاء بداية من اليوم.

محمد رمضان يعلن اعتزاله كرة اليد: اتخذت أصعب قرار ممكن لأى رياضى

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اتخذت اصعب قرار ممكن لاى رياضى بيعشق لعبته وناديه انه يخده وبعد تفكير كبيير وتردد اكبر من كتر ما زمايلي طلبو ارجع عن قرارى”.

وتابع: “بس الحقيقة انا شايف ان ده الوقت المناسب وخلاص عاوز ارتاح وخصوصا انا تعبت وقدمت كل اللي اقدر عليه واللي ما اقدرش وربنا يعلم خدت من صحتى ومن بيتى قد ايه”.

نجم كرة اليد السابق بنادي الزمالك: بحب أعظم نادى فى الكون

وواصل نجم كرة اليد بنادي الزمالك: “وربنا يعلم انى اخلصت فيها عشان بحبها وبحب اعظم نادى فى الكون وكان له الفضل بعد ربنا فى اللي انا وصلتله وفى تكوين شخصيتى”.

وأتم: “هتوحشونى وخلاص هبقا واحد منكم من النهاردة يا اعظم جمهور فى الدنيا”.

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ«اخبار جول العرب»، إن مجلس إدارة النادي الأبيض كان قد توصل لاتفاق مبدئي مع الإسباني ماتيو جارالدا، وذلك لكي يصبح المدير الفني لفريق اليد بالقلعة البيضاء، خلفا لمواطنه الإسباني الآخر أوليفر روي.

وقال المصدر في تصريحات للوطن سبورت: «إدارة الزمالك رأت أن السيرة الذاتية للإسباني ماتيو جارالدا، هي الأفضل بين المرشحين، وتمنحه الأفضلية لدى الإدارة البيضاء، حيث كان يتولى تدريب منتخب تشيلي لكرة اليد».

وأكد المصدر على أن المدير الفني من المتوقع أن يتم وصوله منتصف يوليو المُقبل لعقد جلسة نهائية مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات للوصول لاتفاق نهائي بشأن توليه القيادة الفنية لكوماندوز اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى