اخبار رياضية

اخبار جول العرب | خالد الغندور : «كهربا ذهب لحضور مباراة الزمالك وسيراميكا وتم منعه»





01:21 ص | الأربعاء 29 يونيو 2022

خالد الغندور : «كهربا ذهب لحضور مباراة الزمالك وسيراميكا وتم منعه»

خالد الغندور

فجر خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي بعدما فاجئ الجميع وذهب إلى ستاد القاهرة الدولي من أجل مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

وقال خالد الغندور خلال ظهوره بقناة نادي الزمالك : كهربا حضر إلى ستاد القاهرة لحضور مباراة الزمالك وسيراميكا وتم منعه من أمن النادي الأبيض.

وتابع : رسالتي للخطيب لماذا ذهب كهربا والعلاقة متوترة ومسددش الفلوس اللي عليه .. ماذا لو دخل وهاجمته الجماهير.

نادي الزمالك كان نجح في الحصول على حكم بدفع لاعب النادي الأهلي الحالي مبلغ 33 مليون جنيه، مع تهديده بالإيقاف في حالة عدم السداد، بسبب عدم التزامه بعقده مع الفارس الأبيض، فيما هدد الزمالك من جديد بإرسال إنذار من أجل سرعة تسديد اللاعب للغرامة أو الإيقاف.

كهربا غادر الزمالك في صيف 2019

محمود عبدالمنعم كهربا كان قد غادر القلعة البيضاء في صيف 2019، لينتقل إلى ديبورتيفو آفيس البرتغالي، قبل أن يعود إلي الأهلي في يناير 2020 في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده بالتراضي مع النادي البرتغالي، وأكد مسؤولي نادي الزمالك في وقت سابق بأن الأهلي هو من تسبب في رحيل اللاعب عن الفارس الأبيض.

وأكد أمير مرتضى منصور  المشرف العام على الكرة أكد في تصريحات تلفزيونية بأن اللاعب اقترح تقسيط غرامته إلا أن النادي رفض وطالب بدفعها بشكل كامل، ويحاول محامي اللاعب في الوقت الحالي الوصول  إلى حل وسط مع مسؤولي الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى