اخبار رياضية

اتحاد الكرة يمنح كلاتنبرج صلاحيات تكوين لجنة الحكام الجديدة

منح المجلس الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، صلاحيات اختيار معاونيه في اللجنة الموسم المقبل، بعدما عمل مع لجنة الحكام الحالية في المباريات الأخيرة عقب رحيل عصام عبد الفتاح.


 


وقرر مسئولو اتحاد الكرة توجيه الشكر للجنة الحكام الحالية بالكامل مع نهاية بطولة الدوري الحالية، والتي أسدل عنها الستار أمس الثلاثاء، الموافق 30 أغسطس الجاري، علي آن يتم ترشيح او تجديد الثقة في بعض الأسماء الحالية الموجودة في لجنة الحكام مع الانجليزي مارك كلاتنبرج استعدادا لانطلاق الموسم الجديد للدوري المقرر له 16 أكتوبر.


 


واستقر اتحاد الكرة أن يكون آخر أعمال اللجنة هو التنسيق مع كلاتنبرج لاختيار حكام الجولة الأخيرة والتي سيعلن عنها غدًا الاثنين، ليعلن اتحاد الكرة رحيلهم عقب نهاية الجولة مباشرة.


 


وتولى كلاتنبرج قيادة منظومة التحكيم المصرية خلال شهر أغسطس الحالي، واجتمع بالحكام خلال الأيام الماضية لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بتطوير المنظومة.


 


اعتمد اتحاد الكرة المعسكرات والبرامج التي قدمها الإنجليزي مارك كلاتنبرج لتطوير منظومة التحكيم في الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الخطة التي وضعها الاتحاد لتحقيق طفرة في مستوى الحكام بعدما وصل عدد الشكاوى المقدمة من الأندية خلال هذا الموسم إلى 26 شكوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى