اخبار رياضية

إيهاب جلال يمنح ناشئى المصرى فرصة ذهبية فى معسكر القاهرة


قرر إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري، منح الفرصة لعدد من ناشئي النادى البورسعيدي للمشاركة مع الفريق الأول فى معسكر القاهرة، وصعد جلال 4 ناشئين للمشاركة فى التدريبات وهم: محمد عبد السلام، وإبراهيم سعيد، مصطفى أيمن، محمد شداد.


 


وينتظم المصري، بقيادة إيهاب جلال، فى معسكر مغلق يستمر لنحو أسبوعين بأحد فنادق القاهرة، ويسعى الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال لاستغلالها لإقامة عدد من المباريات الودية خلال فترة التوقف.


 

ومنح إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، لاعبي الفريق، راحة سلبية لمدة 3 أيام  ساعة وذلك بعد الفوز على إنبي في مباراة الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي جمعت الفريقين أمس على استاد برج العرب بالأسكندرية وانتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين.


 


ومن المقرر أن يعود المصري إلى التدريبات الأربعاء المقبل، حيث يضع الجهاز الفني للمصري خطة الفترة المقبلة والتي تشهد توقف مباريات الدوري العام حتى 18 نوفمبر.


 


من جانبه، علق ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي المصري، على الفوز الثمين الذي حققه فريقه على حساب إنبي في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على استاد برج العرب بالأسكندرية.


 


وقال ياسر يحيى: نعد جماهيرنا بأن القادم سيكون أفضل، لدينا فترة توقف سنعالج فيها مستوى الفريق، لدينا ثقة في الجهاز الفني وإيهاب جلال واللاعبين، حافظنا على القوام الأساسي ودعمنا بأفضل العناصر الموجودة بالدوري، ونحتاج فقط إلى مساندة ودعم الجماهير.


 


أضاف: الجماهير هم رقم واحد نحتاج مساندتهم دائماً لنقدم أفضل شيء سواء مجلس إدارة أو لاعبين أو جهاز فني.


 


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى