اخبار رياضية

إندبندنت: مانشستر يونايتد يتمسك بموقفه تجاه رونالدو

يصر مانشستر يونايتد على أن كريستيانو رونالدو ليس للبيع على الرغم من أن النجم المحبط طلب من النادي المغادرة إذا وصل عرض مقبول.

عاد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بشكل مفاجئ إلى أولد ترافورد الصيف الماضي، حيث انضم من يوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها 23 مليون يورو (19.6 مليون جنيه إسترليني).

سجل رونالدو 24 هدفًا في جميع المسابقات وحصل على جائزة أفضل لاعب في النادي الموسم الماضي، لكن الجودة الفردية لم تكن قادرة على تحقيق أي ألقاب مع الشياطين الحمر، كما فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ورد طلب رونالدو السماح له بالمغادرة إذا وصل عرض مرضي، لكن مصدرًا كبيرًا في مانشستر يونايتد أشار إلى أن المهاجم ليس معروضًا للبيع، حسبما ذكرت صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية.

كان الموقف هو نفسه في نهاية الأسبوع الماضي عندما ظهر أن الوكيل خورخي مينديز قد ناقش موضوع موكله في اجتماع مع مالك تشيلسي الجديد تود بويلي.

اقرأ أيضًا.. 5 وجهات محتملة لـ كريستيانو رونالدو وشرط يمهد عودته إلى ريال مدريد

يتبقى لرونالدو عام واحد على الصفقة التي وقعها الصيف الماضي، وأعرب مدرب يونايتد الجديد إريك تن هاج عن سعادته بالعمل المرتقب مع اللاعب الدولي البرتغالي الذي حطم الأرقام القياسية.

ومن المقرر أن يحضر لاعبو يونايتد الدوليون للتدريبات في الأيام المقبلة قبل السفر إلى تايلاند يوم الجمعة لبدء جولتهم التمهيدية للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى