اخبار رياضية

إنبى يطلب ضم “أوسكار” دمنهور رسمياً


طلب مسئولو نادى إنبى التعاقد مع علي أبو طالب الشهير بـ أوسكار لاعب ألعاب دمنهور، في الانتقالات الصيفية خصوصاً بعدما أبدت اللجنة الفنية إعجابها بإمكانيات وقدرات اللاعب بعد أخذ رأى الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جورفان فييرا.


 


الجدير بالذكر أن نادى الاتحاد السكندرى أعلن تعاقده مع أوسكار بعقد يمتد لمدة خمس سنوات، مقابل 525 ألف جنيه إلى نادي ألعاب دمنهور، إلا أن الصفقة  لم تكتمل في النهاية.


 


ونشر أوسكار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: بشكر كل إخواتي وصحابي حتى جمهور إسكندرية على الدعم الكبير،  شرف ليا التواجد في سيد البلد، حبيت أوضح متأخر بعد ما أكون عملت  اللي عليا للآخر بطبعي وتربيتي أنا ما زلت على قيد نادي ألعاب دمنهور حتى هذه اللحظة، وأتمنى من ربنا التوفيق في القادم.. شكرًا”.


 


وسبق لـ علي أوسكار اللعب في صفوف المنصورة وأخيرًا  ألعاب دمنهور، وساهم صاحب الـ24 عاما في في إحراز 4 أهداف وتمكن من صناعة 10 أهداف لزملائه، ليلفت أنظار أندية الدورى الممتاز في الموسم القادم.


 


في سياق أخر تعادل إنبى مع نظيره البنك الأهلى بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، افتتح التسجيل للبنك كريم بامبو في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل مصطفى شلبي للفريق البترولى في الدقيقة 86.


 


ووصل رصيد إنبى عند النقطة 39 فى المركز التاسع بترتيب جدول الدورى العام بعدما لعب 34 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل فى 15 مباراة وخسر 11 مواجهة وسجل لاعبوه 37 هدفاً وتلقت شباكه 39.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى