اخبار رياضية

إصابة تياجو تجبر ليفربول على تجهيز عرض لضم لاعب سبورتينج لشبونة

وُرد أن ليفربول يستعد لتقديم عرض من أجل ضم لاعب وسط سبورتينج لشبونة، ماتيوس نونيز، بعد استبعاد تياجو ألكانتارا لمدة تصل إلى 6 أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة.

يتعامل المدرب يورجن كلوب مع أزمة إصابة في الوقت الحالي في مركز خط الوسط، حيث تم استبعاد أليكس أوكسلايد تشامبرلين (وتر الركبة)، وكورتيس جونز (ربلة الساق)، والآن تياجو ألكانتارا بعد إصابته في أولى مباريات موسم الدوري الإنجليزي.

كما غاب نابي كيتا عن التعادل 2-2 مع فولهام نهاية الأسبوع بسبب المرض، لكنه عاد منذ ذلك الحين إلى التدريبات، وسيكون مُتاحًا لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس يوم الاثنين.

وذكرت شبكة “Sport Witness” الإنجليزية، نقلًا عن تقارير برتغالية، أن ليفربول يستعد للحصول على خدمات اللاعب ماتيوس نونيز من صفوف سبورتينج لشبونة هذا الصيف.

يزعم التقرير أن ولفرهامبتون قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع لشبونة لضم اللاعب المذكور مقابل 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين يورو كإضافات، ولكن صاحب الـ23 عامًا غير راضِ عن ذلك لأنه يفضل الانتقال إلى نادِ في دوري أبطال أوروبا.

يوصف ليفربول بأنه “نادِ قوي” بالنسبة للاعب خط الوسط الذي يتعلم أيضًا اللغة الإنجليزية، استعدادًا للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم تأكيد كلوب أكثر من مرة على عدم وجود مؤشرات لإبرام صفقات أخرى هذا الصيف، فإنه مع إصابة 3 لاعبين رئيسيين بإصابات، هناك الآن احتمال واضح بأن ليفربول قد يتخذ خطوة لإضافة لاعب خط وسط آخر قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى