اخبار رياضية

إريك تين هاج: ما قاله جوارديولا “مجاملة لطيفة” ولن نواجه هالاند فقط في ديربي مانشستر

أكد المدرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنّ فريقه لن يفكر في النرويجي إيرلينج هالاند فقط، حين يدخل مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا عصر الأحد على مانشستر سيتي، بالجولة التاسعة من البريميرليج، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يُقام على ملعب “الاتحاد”.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مارسيال تدرب طوال الأسبوع، وراشفورد عاد كذلك ونحن سعداء بذلك”.

وأشار: “توازينبي وبراندون ويليامز لا يزالا غائبين، لم يتعافيا من الإصابة ولا أعرف مدة غيابهما”.

اقرأ أيضًا.. تين هاج يعلن استبعاد ماجواير من مباراة مانشستر سيتي ويوضح السبب

وأضاف: “نحن يوم الأحد سنفكر في أنفسنا فقط، نحن مانشستر يونايتد ونريد الفوز في كل مباراة، علينا بذل قصارى جهدنا وبالطبع وضع خطة جيدة وعلينا تنفيذها”.

واواصل: “لقد خضت الكثير من مباريات الديربي، أعرف من هم والمنافسة بيننا، أعرف أنها مباراة هامة في مانشستر، إنها مباراة مثيرة بالنسبة لي، وسنقوم بكل شيء للفوز”.

وبسؤاله كيف يتم إيقاف إيرلينج هالاند: “نحن لا نواجه هالاند بمفرده، نحن نلعب ضد مانشستر سيتي ومقتنعون بقدراتنا، إن لعبنا كفريق سوف نهزم منافسنا، هذا هو ما نحتاج للإيمان به وأن نؤمن بهذا الأمر أكثر الأحد المقبل”.

وسُئل عن تصريحات بيب جوارديولا، حيث كان قال إن تين هاج كان يستحق أن يكون خليفته في الجزء الآخر من المدينة؛ أجاب المدرب الهولندي: “إنها مجاملة لطيفة، لكنني مقتنع بنسبة 100% باختياري لمانشستر يونايتد وكل شيء يتعلق بالأمر، ولم أندم على ذلك لثانية واحدة حتى الآن”.

واختتم تين هاج تصريحاته بالحديث عن فوزه بجائزة مدرب الشهر قائلًا: “ما حققناه جاء بعمل جماعي، هو يوضح أننا نسير في الطريق الصحيح ولكن مازال هناك طريقا للتحسّن، ولكنها إشارة لتواجدنا في الطريق الصحيح لكن علينا العمل بجهد أكبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى