اخبار رياضية

أيمن الشريعى: هدفنا من تكوين فريق المستقبل بإنبى إنشاء لاعيبة محلية الصنع


قال أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، إن الهدف من تكوين فريق المستقبل إنشاء لاعيبة محلية الصنع وبمعايير مستقبلية لخدمة الفريق الأول والكرة المصرية، موضحا أن الفريق يضم مواليد “2001 – 2003 – 2004”.


وأضاف رئيس نادى إنبى، خلال تصريحات خاصة، أن فريق المستقبل أنشئ ضمن خطة متكاملة يدعمها مجلس إدارة النادى؛ للاستفادة من أبرز المواهب الصاعدة في قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة، سواءً لدعم صفوف الفريق الأول، أو الاستفادة بمقابل بيع اللاعبين أو إعارتهم إلى الأندية الأخرى.


أكد الشريعى أن فريق المستقبل نبتة مميزة في كرة القدم، لافتا إلى أنه يوفر لهم كل سبل الراحة من أجل النجاح، موضحا أنه دعمهم بأفضل المدربين والأجهزة الطبية وأخصائين التغذية، مضيفا أن هذا الفريق له لائحته ومعسكراته ومبارياته الخاصة.


في سياق متصل فاز فريق المستقبل على نظيره بورتو الجيزة بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملاعب نادى إنبى الكيلو 17، ضمن أولى المباريات الودية التى يخوضها الفريق منذ تكوينه.


وحرص رئيس النادى ومحمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين على التواجد ومشاهدة المباراة بالكامل، للوقوف على مستويات اللاعبين، تمهيدا لانتقاء أفضل العناصر المميزة، لمنحهم فرصة الانضمام المبكر إلى الفريق الأول .

أيمن الشريعى
أيمن الشريعى


 

فريق المستقبل بإنبى
فريق المستقبل بإنبى


 

فريق المستقبل
فريق المستقبل


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى