اخبار رياضية

أوباميانج يُعلق على إقالة توخيل ويعترف: لست جاهزًا بنسبة 100%

علّق الدولي الجابوني، بيير إيميرك أوباميانج، مهاجم فريق تشيلسي، على إقالة مدربه الألماني توماس توخيل من تدريب البلوز، بعد أيام قليلة فقط من انتقاله إلى النادي اللندني، وتعيين الإنجليزي جراهام بوتر بدلًا منه.

وكان أوباميانج قد انضم إلى صفوف تشيلسي قادمًا من برشلونة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، بعدما أقنعه توماس توخيل بذلك، ولكن لم تمر إلا أيام قليلة وتمت إقالة المدرب الألماني من منصبه في “ستامفورد بريدج”.

وقال أوباميانج في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول لندن” البريطانية: “الجميع يعرف علاقتنا بتوماس، من الواضح أنه من المحزن أن يُغادر شخص ما النادي، ومن الواضح أنني رأيته لبضعة أيام فقط”.

اقرأ أيضًا – بعد إقالة توخيل.. إدارة تشيلسي تتواصل مع أوباميانج بشأن مستقبله

وواصل: “ولكن هذه هي كرة القدم، وعندما تلعب عليك أن تتكيف بسرعة، وفي بعض اللحظات من الموسم يُمكن أنّ يحدث هذا، أعتقد أنه كان مُحبطًاً وحزينًا بعض الشيء، وأنا سأحاول التحدث إلى توخيل في أسرع وقتٍ ممكن”.

ثم أضاف عن العمل مع جراهام بوتر وكيف كان الوضع حتى الآن: “أعتقد أنه شخص إيجابي حقًا ورائع، سنحاول التعلم معه والفوز في أقرب وقت ممكن، أنا أعتقد أن أفكاره واضحة جدًا، لذا أعتقد أنها ستكون سهلة، لكن يستغرق الأمر وقتًا للتكيف مع بعضنا البعض، لكنني أعتقد أنه سيكون على ما يرام”.

واختتم أوباميانج تصريحاته بالحديث عن اللعب بقناع بعد إصابته بكسر في الفك، قائلًا: “أنا أحتاج إلى مزيد من الوقت، لست بخير 100٪ ، ليس من السهل اللعب بقناع وإصابة، فلنأمل أن أستعيد 100٪ في أقرب وقت ممكن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى